أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى يستدرج سالزبورج فى الظهور الأول لمدربه بوتر فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 05:00 ص
تشيلسى يستدرج سالزبورج فى الظهور الأول لمدربه بوتر فى دورى أبطال أوروبا تشيلسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج فريق تشيلسي الإنجليزي، نظيره نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، مساء اليوم الاربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في موسمه الجديد 2022-2023.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز مواجهة تشيلسي، مع نظيره نادي بايرن ريد بول سالزبورج، في تمام الساعة 9 مساء اليوم  الأربعاء بتوقيت القاهرة .

ويحتل ريد بول سالزبروج المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة بينما يتذيل تشيلسي الترتيب بلا رصيد من النقاط، فيما يتربع دينامو زغرب الكرواتي علي الصدارة برصيد 3 نقاط متفوقا على ميلان صاحب الوصافة بنقطة واحدة.

ويخوض البلوز المباراة بتركيز عالي، حيث يرغب الفريق في تصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لطريق الانتصارات للمنافسة بقوة على التأهل للدور المقبل.

بينما يتطلع ريد بول سالزبورج لتعزيز رصيده من النقاط للبقاء في المقدمة، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي والاستعداد التام للمباراة للخروج بالنقاط الكاملة.

وتعتبر مباراة تشيلسى مهمة للبلوز ولا تقبل القسمة على إثنين، ويحتاج فيها إلى الثلاث نقاط كاملة؛ حتى يحافظ على حظوظه في التأهل من دوري المجموعات إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2023، ومن ثَم مواصلة التنافس على لقب النسخة الحالية البطولة القارية.

ويستعد فريق تشيلسي لخوض أولى مبارياته الرسمية تحت قيادة مدربه الجديد الإنجليزي جراهام بوتر.

وتلقى نادي تشيلسي الهزيمة أمام نظيره نادي دينامو زغرب بنتيجة بهدف مقابل لاشيء، في الجولة الأولى ، وقامت بعدها إدارة نادي تشيلسي بإقالة المدرب توماس توخيل بشكل رسمي.

بينما نجح الفريق النمساوي ريد بول سالزبورج في تحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته بالتعادل إيجابيًا 1-1  مع العملاق الإيطالي إيه سي ميلان.

وتعد مباراة تشيلسي وريد بول سالزبورج هي المباراة الرسمية الأولى التي تجمع بين الفريقين، فلم يسبق وأن تقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية، كما أنهما لم يلتقيا على الصعيد الودي سوى في مواجهة واحدة فقط،والتي كانت ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2019، والتي انتهت لصالح البلوز  بنتيجة 5-3.

ومن المتوقع أن يبدأ نادي تشيلسي أمام ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: خاليدو كولبيالي- ويسلي فوفانا- تياجو سيلفا.

خط الوسط: كوكوريلا - كونور جالاجير- ماتيو كوفاسيتش - رييس جيمس.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج- كاي هافريز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة