أكرم القصاص - علا الشافعي

المحلة يعلن التعاقد مع القبرصي بابافاسيليو مديرا فنيا للفريق الكروى

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 11:49 م
المحلة يعلن التعاقد مع القبرصي بابافاسيليو مديرا فنيا للفريق الكروى بابا فاسيليو
حسن السعدنى - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي غزل المحلة تعاقده رسميًا مع القبرصي بابا فاسيليو من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لمصطفى عبده المدير الفني السابق للفريق.

ونشرت صفحة غزل المحلة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لمعالم اليونان في إشارة للتعاقد مع مدرب وادي دجلة السابق وكتبت على الفيديو: "مرحبا"، كما نشرت أيضا صورة للمدرب الجديد قائلة: "سيداتي آنساتي سادتي رحبوا معنـا بمديرنا الفني الجديد نيكوديموس باباڤاسيليو".

وقرر على العباسى، رئيس شركة كرة القدم بنادى غزل المحلة، صرف مستحقات لاعبى الفريق خلال الـ48 ساعة المقبلة قبل العودة من الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين استعدادا للموسم الجديد.

ويتبقى للاعبى غزل المحلة بعض المستحقات من الموسم المنتهى والمكافآت الخاصة بالمباريات والبقاء فى بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل عقب منافسة شرسه. 

ويسعى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم لإبرام بعض الصفقات القوية لدعم الفريق الموسم المقبل في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها البطولة الموسم المقبل، وحصد مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة.

وأنهى فريق غزل المحلة بطولة الدورى المصرى الممتاز بالمركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 15 مباراة وتعرض للهزيمة في 12 مباراة.

13108873201663189697
13108873201663189697

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة