أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة فيكتوريا بلزن ضد إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 03:00 م
موعد مباراة فيكتوريا بلزن ضد إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا انتر ميلان
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق فيكتوريا بلزن التشيكي،اليوم الثلاثاء، على ملعب دووسان أرينا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

موعد مباراة فيكتوريا بلزن ضد إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

مباراة فيكتوريا بلزن ضد انتر ميلان تقام في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء الموافقة 13 سبتمبر 2022، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium

ويسعى فريق انتر ميلان عن تحقيق الفوز في مباراته ضد فيكتوريا بلزن من أجل استعادة توازنه في دوري أبطال أوروبا والعودة للمنافسة على بطاقة الصعود للدور التالي بعد أن خسر فى الجولة الأولى أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد.

 فيكتوريا بلزن ضد انتر ميلان 
 

ونفس الموقف بالنسبة لفريق فيكتوريا بلزن الذي افتتح مشواره في البطولة الأوروبية بخسارة مدوية أمام برشلونة بنتيجة 5 – 1.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ، فيما يتذيل إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن الترتيب بلا رصيد من النقاط.

 فيكتوريا بلزن ضد انتر ميلان 

 

ويخوض إنتر ميلان مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة نسبيا بعد أن حقق فوزا مثيرا على ضيفه فريق تورينو بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، حيث إن النيراتزورى تمكن من العودة لتحقيق الانتصارات فى الكالتشيو، بعد خسارتهأمام جاره فريق ميلان 3 - 2 بالديربي. 

 فيكتوريا بلزن ضد انتر ميلان 

يذكر أن فريق إنتر ميلان يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 12 نقطة جمعهم من 6 مباريات حتى الآن، بينما يحتل فيكتوريا بلزن المركز الثاني في الدوري التشيكي الموسم الحالي برصيد 19 نقطة بعد أن خاض 7 مواجهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة