مقرر مساعد "الزراعة" بالحوار الوطنى: نستهدف تحقيق مزيد من الإنجازات لدعم الفلاح والمنظومة

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 08:00 م
مقرر مساعد "الزراعة" بالحوار الوطنى: نستهدف تحقيق مزيد من الإنجازات لدعم الفلاح والمنظومة الحوار الوطنى
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إسماعيل علي شرقاوى، مقرر مساعد لجنة الزراعة بالحوار الوطني، أن قطاع الزراعة والأمن الغذائى، يمثل أحد الملفات الهامة التى تلقى اهتمام من الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى سيكلل الحوار الوطنى ذلك الاهتمام بمزيد من الأطروحات التى تدعم المنظومة.
 
 
وأوضح أن السنوات الماضية شهدت الكثير من الإنجازات التى تتعلق بدفع المنظومة إلى الأمام مثل مبادرة حياة كريمة والتوسع في منظومة الزراعات التعاقدية، والمشروع القومي لتبطين الترع والمشروع القومى للبتلو وأيضا مشروع الصوب وغيرها، مؤكدا أننا نطمح لمزيد من الإنجازات فى دعم الفلاح المصرى، بما يسهم في النهوض بهذا القطاع.
 
 
ولفت إلى أن الحوار الوطنى فرصة تاريخية لمشاركة جميع قوى المجتمع المصري بكل أطيافة واتجاهاته الفكرية على مائدة واحدة، لتقديم حلول من شأنها المساهمة فى حل المشكلات التى تواجهنا وسط التحديات الراهنة، وذلك بما يتميز به الحوار الوطنى من تمثيل متنوع وكفاءة لكافة الأطراف بالمجتمع.
 
 
وشدد أن اللجنة ستكون على استعداد تام لمناقشة كل القضايا مع جميع المشاركين، ونتطلع أن نخرج بتوصيات تسهم فى النهوض بالقطاع والارتقاء بالفلاح والمنظومة الزراعية، متوجها بالشكر لحزب العدل الذى تقدم بترشيحه، ولمجلس أمناء الحوار الوطنى على منحه الثقة فى اختياره لأداء هذه المهمة الوطنية، متمنيا من الله التوفيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة