جوارديولا: دورتموند منافس صعب.. ويجب أن تكون قويا بملعبك فى دوري الأبطال

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 06:31 م
جوارديولا: دورتموند منافس صعب.. ويجب أن تكون قويا بملعبك فى دوري الأبطال جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، على صعوبة مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "دورتموند فريق صعب، نريد فريقًا يفوز غدًا ضد دورتموند، فزنا بالمباراة الأولى وعندما تلعب في أرضك في بطولة دوري الأبطال يجب أن تكون قويا، نحن محظوظون لأننا لن نسافر، مباراة وولفرهامبتون ستكون بعد أقل من 72 ساعة من مباراة بوروسيا".

وأضاف جوارديولا "بكل تأكيد دورتموند يعرف هالاند وأكانجي أكثر من معرفتي بلاعبي دورتموند، لقد كانا هناك لعدة سنوات، ويمكن الاستفادة منهما، سنرى غدًا إذا كانت هذه ميزة، ولكنهما يعرفان لاعبو دورتموند أيضًا".

وتابع جوارديولا عن جاهزية لابورت وإمكانية مشاركته في المباراة "لا أعتقد ذلك ولكننا سنرى، لقد كان أول تدريب له ولكنه ظهر بشكل جيد، بالأمس كانت مشاركة جزئية، اليوم شارك بشكل كامل، وهو يتحرك بشكل جيد".

من جانبه، تحدث إلكاى جوندوجان في المؤتمر الصحفى قائلا "أعرف القليل من لاعبي دورتموند، ولكني متحمس للمباراة هنا وفي دورتموند، سيكون أمر مميز بالنسبة لي".

وأضاف "مستقبل هالاند مشرق للغاية، وسيظهر لنا أكثر من ذلك في السنوات المقبلة، النادي قام بالتوقيع مع لاعب وإنسان مذهل".

وتابع "من الواضح أن الحصول على مهاجم رقم 9 مناسب، قوي بدنيًا، وحاسم، سيساعدنا كثيرًا، ولكن دوري أبطال أوروبا شيء مذهل لتحقيقه، الأمر ليس سهلا وفي بعض الأحيان التفاصيل الصغيرة هي ما تحدد النتيجة، ولكننا سنحاول مرة أخرى الذهاب بعيدا في هذه المسابقة".

يدخل السيتي المباراة بحثاً عن الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث لخطف صدارة ترتيب المجموعة السابعة من منافسه الألماني بعدما استطاع تحقيق فوز عريض على حساب إشبيلية الإسباني بنتيجة 4-0 في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأخير لحساب الجولة الأولى.

ويقدم مانشستر سيتي مستويات متميزة خلال الفترة الأخيرة سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي بفضل هدافه النرويجي ايرلينج هالاند الباحث عن اللقب القاري خلال الموسم الحالي مع السيتزنز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة