تشارلز الثالث سيرتدى تاج القديس إدوارد فى احتفالات التتويج

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 08:00 ص
تشارلز الثالث سيرتدى تاج القديس إدوارد فى احتفالات التتويج تاج القديس إدوارد
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تم تنصيب الملك تشارلز الثالث، ملكًا للمملكة المتحدة، وذلك بعد وفاة والدته إليزابيث الثانية، لكن التتويج الملكى سيتم بعد بضعة أشهر من الآن، وذلك من خلال طقوس قديمة، يعود تاريخها إلى ما يقرب من 1000 عام، وحينها كان الملك قد وضع على رأسه أثرًا لا يقدر بثمن عمره قرون، وهو تاج القديس إدوارد.
 
تم إعلان أمير ويلز السابق رسميًا ملكًا جديدًا للمملكة المتحدة وبقية دول الكومنولث البريطانى يوم السبت 10 سبتمبر فى قصر سانت جيمس فى لندن، أصبح تشارلز فى الواقع ملكًا فور وفاة والدته، الملكة إليزابيث الثانية، وكان حفل يوم السبت بمثابة اعتراف علنى بهذه الحقيقة.
 
فى حين أن هذا الحدث مهم، لا ينبغى الخلط بينه وبين التتويج. ستتم هذه المسحة التقليدية فى تاريخ لم يتحدد بعد، على الأرجح فى غضون عدة أشهر، وفقا لما ذكر موقع ancient-origins
 
خلال طقوس البدء هذه، سيتم تقديم الملك تشارلز الثالث مع الشعارات الملكية، والتى تشمل الملابس المتقنة وغيرها من الزخارف التى يرتديها الملك فى العروض التقديمية الرسمية والمناسبات. ستحدث لحظة الذروة فى حفل التتويج عندما يضع رئيس أساقفة كانتربرى، كبير رجال الدين فى كنيسة إنجلترا، التاج الملكى على رأس الملك الجديد، مما يضع اللمسات الأخيرة على انتقال السلطة من ملك إلى آخر.
 
تاج القديس إدوارد
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة