أكرم القصاص - علا الشافعي

انتظام عمرو السولية وطاهر ومتولى في تدريبات الأهلى استعداداً للموسم الجديد

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 07:50 م
انتظام عمرو السولية وطاهر ومتولى في تدريبات الأهلى استعداداً للموسم الجديد عمرو السولية
كتب فتحى الشافعى – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إنتظم عمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي ثلاثى فريق الاهلى في التدريبات بشكل كامل، بعد مشاركتهم في جانب من المران في وقت سابق.
 
يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عقد جلسات خاصة مع لاعبي الفريق الأحمر بشكل يومي من أجل شرح خطة عمله في المرحلة القادمة وتحفيز اللاعبين على تقديم كل ما لديهم وبذل أقصى جهدهم في التدريبات لنيل ثقة المدير الفني وحجز مكان في تشكيل الأهلي الأساسي بدءًا من الموسم الجديد.
 
وحث كولر لاعبي الأهلي على ضرورة الالتزام بتنفيذ تعليماته الفنية وتطبيق الأفكار التي يكلف اللاعبين بتنفيذها واللعب بروح قتالية وعدم الوقوع في الأخطاء حتى يكون لهم دور مع المدرب السويسري في الفترة القادمة، مع وعدهم بمنح الفرصة لكل اللاعبين الذين يلتزمون بتنفيذ الواجبات المطلوبة منهم.
 
يناقش مسئولو النادي الأهلي ملف عروض الإعارة المقدمة لعدد من لاعبي الفريق الأحمر الشباب مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد، من أجل حسم مصير هؤلاء اللاعبين خلال الساعات المقبلة، سواء تحديد الأسماء التي ستستمر مع الأهلي أو الأسماء التي سيتم الموافقة على رحيلها وقبول العروض التي وصلت إلى النادي بشأن الحصول على خدماتهم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة