الفنانة مديحة حمدى عن عدم نجاحها فى السينما: ما عرفتش أحقق المعادلة الصعبة

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 04:36 م
الفنانة مديحة حمدى عن عدم نجاحها فى السينما: ما عرفتش أحقق المعادلة الصعبة الفنانة مديحة حمدى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج السفيرة عزيزة الفنانة القديرة مديحة حمدي، وتحدثت عن بدايتها مع الفن قائلة: "زمان كانت الأسر ما عندهاش وسائل ترفيه كتير، وكانوا بيعملوا ما يسمي قعدة ستات، وكل واحدة تتباري في أنها تبين حاجات مميزة بتعملها زي طبخة أو تطريز أو أي مشغولات يدوية، كانوا في القعدات دي يطلبوا مني أعمل مونولوجات وأقلد الفنانين اللي كنت أعشقهم، فقد كانت أمي صعيدية، ولكن أحبت أن تكون ابنتها لديها موهبة فنية مميزة، وبسبب حبي للسينما كانت تعاقبني إذا أخطأت بمنعي من الذهاب للسينما لمشاهدة فيلم" .

 

تابعت خلال حديثها مع الإعلاميتين جاسمين طه زكي ونهي عبد العزيز في برنامج السفيرة عزيزة: عندما كنت صغيرة كنت أتمني أن أصل لمكانة السيدة فاتن حمامة ، وتربيت علي أصوات الإذاعيات المتميزات محسنة توفيق وإحسان القلعاوي وعندما قابلتهم في الحقيقة تعلمت منهم جميعاً.

وتحدثت عن الفنان فؤاد المهندس قائلة هو أستاذ فعلا ، كان دقيق في المواعيد ، وكان له طقوس في قراءة القرآن قبل دخول المسرح، وكان حريص علي أن يكون فريق العمل كله معه مميز .

وتحدثت عن زوجها قائلة: "لم يكن يمانع أن أستمر في التمثيل، ولكنه قال لي جملة لا أنساها أبداً: "لا أريد أن يأتي أحد زملائي ويضع أمامي جريدة تحمل أخبارا غير جيدة عنك".

أضافت: "أرى أن عدم نجاحي في السينما لأنني لم أستطع أن أحقق المعادلة الصعبة، فإما أن أقدم أفلاما جماهيرية ولكنها غير هادفة، أو أفلام صعبة على الجمهور، لذا  لم أستطع أن أحقق المعادلة كما فعلت مع الدراما، التي أري أنني نجحت فيها من أول خطوة لي فيها".

 

يذكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يذاع يوميا من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الساعة الثالثة عصرا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات وهن، الأستاذة القديرة سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالى شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج كافة القضايا والأخبار المجتمعية التى تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر فى كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتى حققن نجاحات فى مجالات مختلفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة