أنشيلوتي يشيد بفريق لايبزيج.. ويوجه رسالة تحذيرية للاعبي ريال مدريد

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 03:39 م
أنشيلوتي يشيد بفريق لايبزيج.. ويوجه رسالة تحذيرية للاعبي ريال مدريد أنشيلوتي مدرب الريال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، رسالة تحذيرية إلي لاعبي الملكي، قبل مواجهة لايبزيج والمقرر إقامتها غدًا، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

قال مدرب ريال مدريد، في مؤتمر صحفي: "ستكون مواجهة لايبزيج صعبة للغاية، لم تكن بدايتهم للموسم جيدة ولكن أنظروا إلى مباراتهم الأخيرة مع بوروسيا دورتموند".

وأشاد أنشيلوتي بلاعبي لايبزيج: "يمتلك لايبزيج فريقًا موهوبًا للغاية، علينا الاستعداد جيدًا لهم، خاصة لخط الهجوم، نكونكو لاعب رائع، لما فعله في الموسم الماضي".

وأضاف المدرب الإيطالي، خلال تصريحاته قائًلا:"ريال مدريد بالفريق الحالي قادر على فعل كل شيء، يمكننا القتال على اللقب مرة أخرى".

وتحدث أنشيلوتي عن فينيسيوس جونيور جناح الريال، قائًلا: "منتظر مباراة الغد، لقد تعافى جيدًا بعد مباراة ريال مايوركا، ومن الطبيعي أن يحاول لاعبو المنافس منعه مما يفعله في المباريات، لقد تطور كثيرًا عن الموسم الماضي، لديه شخصية فريدة، يحتاج التركيز على المباريات أكثر".

وعن موقف الفرنسي كريم بنزيما، رد مدرب الريال: "آمل أن يلعب في الديربي ضد أتلتيكو مدريد في الأسبوع المقبل، هناك احتمال".

وبخصوص ماركو أسينسيو: "ليس لاعبًا صغيرًا، يحتاج إلى العمل الجاد، لقد كان مستاءً في مباراة ريال مايوركا ولكنه تدرب اليوم جيدًا، هذا ما أريده من اللاعبين ليكون لديهم الفرصة".

وأثني مدرب المرينجي، على أداء البلجيكي هازارد قائًلا: "لقد نُفذ ما طُلب منه بالضبط سواء في مباراة ريال مايوركا أو سيلتيك، بعد مشاركته بدلًا من كريم بنزيما، لم أطلب منه تسجيل الأهداف".

أنهي المدير الفني لريال مدريد، تصريحاته قائًلا: "لقد جلب الخبرة والرغبة والحافز إلى ريال مدريد، يعمل بجد ونلعب معه بشكل أفضل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة