أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 13 / 9 / 2022

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 10:35 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 13 / 9 / 2022 الزمالك
كتب: هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 13 / 9 / 2022 العديد من الأخبار الهامة على رأسها مواصلة الفريق الأول لتدريباته استعدادا لمواجهة إيليكت بطل تشاد ، بالإضافة لتعليمات خاصة من فيريرا لمحمود حمدى الونش 

فقرة خاصة للتسديد على المرمى فى تدريبات الزمالك

أدي لاعبو  الزمالك، فقرة تدريبات خاصة بالتسديد على المرمي، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة. 
 

فيريرا يخصص فقرة خططية للاعبى الزمالك استعدادا لبطل تشاد

خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك ، فقرة خططية خاصة للاعبين خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

تعليمات خاصة من فيريرا للونش قبل مواجهة بطل تشاد

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، على منح محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، تعليمات خاصة خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

الزمالك يسابق الزمن لحسم صفقات فى الوسط والهجوم

يسابق مسئولو الزمالك الزمن من أجل حسم عدد من الصفقات في مراكز الوسط والهجوم والظهير الأيمن وفقا لرغبة فيريرا، وبالتنسيق مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

الزمالك يحسم ملفات المعارين والصفقات الجديدة خلال الساعات القادمة

تتحرك إدارة نادي الزمالك بشكل مكثف لحسم ملف الصفقات الجديدة والمعارين خلال الفترة الحالية قبل الدخول في الموسم الجديد، خاصة مع الارتباطات بدوري أبطال أفريقيا وخوض السوبر المصرى امام الاهلي في أكتوبر المقبل.

 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة