أكرم القصاص - علا الشافعي

ديبالا يقود روما للفوز على إمبولي بثنائية في الدوري الإيطالي.. فيديو

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 11:12 م
ديبالا يقود روما للفوز على إمبولي بثنائية في الدوري الإيطالي.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق روما الإيطالي فوزا غاليا على مع مضيفه إمبولى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب "كارلو كاستيلاني"، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

 

إمبولى ضد روما

سجل النجم الأرجنتينى باولو ديبالا هدف التقدم لصالح روما ضد إمبولى فى الدقيقة 17 من زمن المباراة، ثم نجح فيليبو باندينيلي فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 44.

 

ونجح تامى أبراهام في تسجيل هدف الفوز لصالح روما في الدقيقة 77 من زمن المباراة من صناعة ديبالا.

 

وجاء تشكيل روما ضد إمبولى، كالتالى: باتريسيو ، ايبانيز، سمولينج ، مانشيني، سبينازولا ، ماتيتش، كريستانتي، شيليك، ديبالا بيلجريني ، ابراهام.

ويحتل فريق روما المركز الخامس برصيد 13 نقطة، بينما يحتل إمبولي المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط فقط.

وكان روما قد سقط أمام مضيفه أودينيزي برباعية نظيفة فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الفريولي" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

وجاءت أهداف المباراة كل من ينوما ديستيني أودوجي، لازار ساماردزيتش، روبرتو بيريرا، وساندي لوفريتش في الدقائق 5، 56، 75 و82، على التوالي.

هزيمة روما برباعية نظيفة هي أكبر خسارة لجوزيه مورينيو في مسيرته في الدوري الإيطالي؛ خسر مرتين فقط بفارق 4 أهداف في مباراة دوري الدرجة الأولى: 0-5 في برشلونة-ريال مدريد (2010) و0-4 في تشيلسي-مانشستر يونايتد (2016).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة