إنجي القاضى بمساء dmc: الشركة المتحدة تحرص على نشر الوعي

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 11:34 م
إنجي القاضى بمساء dmc: الشركة المتحدة تحرص على نشر الوعي الإعلامية إنجى القاضى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية إنجى القاضى، إن موقع مجلس الوزراء نفى عددا من الشائعات التى انتشرت خلال الفترة الماضية، موضحة أن انتشار الشائعات يكبر بشكل سريع، مضيفة انه رغم وجود موقع لكل جهة حكومية فى الدولة إلا أن الكثير لا يكلف نفسه للدخول على الموقع والبحث عن الحقيقة.
 
وأضافت إنجى القاضى خلال برنامجها "مساء dmc"، على قناة "dmc"، انه من ضمن الشائعات خلال الأيام الماضية أن وزارة التربية والتعليم ستفصل المعلمين غير التربويين، والوزارة قامت بنفى هذا، كما خرجت شائعات أخرى تتضمن أن أوروبا أعادت صادرات مصرية من المحاصيل الزراعية لأنها غير مطابقة للمواصفات.
 
وأكدت أن هناك شائعات كل عام تخرج فى نفس التوقيت، منها شائعة فصل الطالبات والطلاب فى الجامعات وأخرها كان منذ شهرين، والوزارة نفت ذلك، موضحة أن مصادر التأكد من المعلومة متاحة ومع ذلك يصر البعض على تداول هذه الشائعة، ولكن يوجد آخرون لديهم قدر من الوعى ويرد على صاحب هذه الشائعة بكلمة "أين مصدرك ؟".
 
وأوضحت أن البعض يقوم باجتزاء جزء من الخبر ويؤلف قصص عليها، مشيرا إلى أن مجلس الوزراء ينفى عددا كبيرا من الشائعات على مدار الوقت.
 
وقالت أنه مع انتشار الشائعات نرى خدمة جديدة وفى منتهى الأهمية ستقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتى قالت فى إطار حرصها على الانتصار فى معركة الوعى طبقا لتوجيهات الرئيس السيسى لدور الإعلام فى بناء الوعى.
وأشارت إلى أن الشركة المتحدة تحرص على كل منصاتها على فكرة الوعى ونشر الوعى والدقة فى كل ما ينشر عبر منصاتها، وأن قطاع الأخبار لديها سيقوم بدور مهم جدا يساعد كل الجهات فى نفى الشائعات وسيتم تخصيص نشرات يرد فيها على الشائعات.
 
وأكدت أن رد الشائعات سيكون على قناة "إكسترا نيوز" ومنصاتها لأنها تعمل على مدار 24 ساعة فى تغطية الأحداث داخل وخارج مصر، وسيتم إرسال النشرات للأحزاب والمؤسسات الحكومية.
 
وأوضحت أن بعض الشائعات ممكن أن تؤذى قطاع السياحة، فضلا عن الصادرات المصرية، والشائعات التى تؤذى المشاعر، بدون أى سند.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة