أكرم القصاص - علا الشافعي

إمبولي يستضيف روما فى الدوري الإيطالي اليوم

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 07:00 ص
إمبولي يستضيف روما فى الدوري الإيطالي اليوم روما
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق إمبولي نظيره روما على ملعب كارلو كاستيلاني ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023، حيث تتجه أنظار الجماهير الأوروبية والعالمية صوب المباراة المهمة اليوم. 
 

موعد مباراة إمبولي وروما في الدوري الإيطالي 

فى العاشرة إلا ربع مساءً، يستضيف فريق إمبولي نظيره روما على ملعب كارلو كاستيلاني ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023 حيث تتجه أنظار الجماهير الأوروبية والعالمية صوب المباراة المهمة اليوم، حيث يحتل روما المركز السادس برصيد 10 نقاط بينما يحتل إمبولي المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط فقط. 

وكان روما قد سقط أمام مضيفه أودينيزي برباعية نظيفة فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الفريولي" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

وجاءت أهداف المباراة كل من ينوما ديستيني أودوجي، لازار ساماردزيتش، روبرتو بيريرا، وساندي لوفريتش في الدقائق 5، 56، 75 و82، على التوالي.

هزيمة روما برباعية نظيفة هي أكبر خسارة لجوزيه مورينيو في مسيرته في الدوري الإيطالي ؛ في الواقع ، خسر مرتين فقط بفارق 4 أهداف في مباراة دوري الدرجة الأولى: 0-5 في برشلونة-ريال مدريد (2010) و0-4 في تشيلسي-مانشستر يونايتد (2016).

ويأتي تشكيل روما المتوقع كالتالي:

"باتريسيو، مانشيني، إيبانيز، كارسدورب، كريستانتي، ماتيتش، سبينازولا، بيليجريني، ديبالا، أبراهام".

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة