أخبار مصر.. موقع التنسيق يعلن إتاحة التسجيل لمستنفدى رغبات المرحلة الثالثة

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 01:00 م
أخبار مصر.. موقع التنسيق يعلن إتاحة التسجيل لمستنفدى رغبات المرحلة الثالثة تسجيل الرغبات بمواقع التنسيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها إعلان مكتب التنسيق إتاحة تسجيل الرغبات بالنسبة لطلاب المرحلة الثالثة للتنسيق.

 

موقع التنسيق يعلن إتاحة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة المستنفدين للرغبات

أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد، أن موقع التنسيق سيتيح إمكانية تسجيل الرغبات بالنسبة لطلاب المرحلة الثالثة للتنسيق، الذين استنفدوا الرغبات، وذلك لتضمينهم رغبات لا تتناسب مع المجموع الحاصل عليه الطالب.
 

الأنباء الكويتية تبرز تأكيد الرئيس السيسي على دعم دور السلطة القضائية فى أفريقيا

أبرزت صحيفة الأنباء الكويتية الصادرة صباح اليوم الاثنين، تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص الدولة المصرية على دعم دور السلطة القضائية في المجتمعات الأفريقية، وأهمية الوعي الشعبي لتعزيز دور القانون والمؤسسات القضائية بغرض تمكين الدول من التصدي بفعالية للتحديات التي تهدد كيانها، وأخطرها الفكر المتطرف والتمييز بين المواطنين على أساس ديني أو عرقي أو طائفي، فضلا عن صون أمنها واستقرارها.
 
 
الأرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة من الخميس والعظمى بالقاهرة تسجل 31 درجة
كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من الخميس 15 سبتمبر انخفاض طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 1: 2 درجة.
 

تنسيق الجامعات 2022.. الخميس آخر موعد للتقدم للالتحاق بالجامعات الأهلية الدولية

أعلن مكتب القبول والتنسيق للجامعات الأهلية الأربع (الملك سلمان الدولية - العلمين الدولية - الجلالة - المنصورة الجديدة) أن آخر موعد للتقدم على الأماكن المحدودة المُتبقية بالبرامج المتميزة للجامعات الأهلية الأربع سيكون في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل من يوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2022، على أن يتم عقد اختبارات القبول وترشيح الطلاب في الأسبوع القادم.
 

أسعار الذهب اليوم تسجل 955 جنيها للجرام من عيار 18 فى مستهل التعاملات

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر مستهل تعاملات الأسبوع، استقرار حتى الآن خلال التعاملات الصباحية، وذلك مع استقرار الطلب على المعدن الأصفر، حيث يؤدي الطلب المرتفع على الذهب في مصر إلى زيادة في أسعار الذهب بالأسواق، حتى في حالة استقرار أسعار الذهب في البورصة العالمية.

 

موقع التنسيق يعلن إتاحة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة المستنفدين للرغبات

أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد، أن موقع التنسيق سيتيح إمكانية تسجيل الرغبات بالنسبة لطلاب المرحلة الثالثة للتنسيق، الذين استنفدوا الرغبات، وذلك لتضمينهم رغبات لا تتناسب مع المجموع الحاصل عليه الطالب.
 
 

التعليم: بدء الدراسة فى المدارس الدولية الأسبوع المقبل

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، انطلاق العام الدراسى الجديد فى المدارس الدولية الأسبوع المقبل، مشددة على التزام المدارس بالمواعيد المحددة لانطلاق الدراسة والعام الجديد، كما أوضحت الوزارة أنه لا نية لتأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد.
 

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022.. اعرف النتيجة برقم الجلوس

أتاح موقع التنسيق الالكترونى نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة، وينشر اليوم السابع رابط موقع التنسيق الإلكترونى الذى يتيح للطلاب إمكانية التعرف على النتيجة برقم الجلوس على الرابط التالى https://tansik.digital.gov.eg/application/

 

"التموين": استلام الأرز الشعير من المزارعين ومستهدف توريد 1.5 مليون طن

تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية في استيلام الأرز الشعير من المزارعين، كما شكلت الوزارة لجنة فى كل موقع لاستلام وتخزين الأرز الشعير المنتج محليا هذا العام تتمثل من مندوب عن مديرية التموين والتجارة الداخلية رئيس اللجنة وأعضاء من ممثلى الهيئة القومية لسلامة الغذاء ومديرية الزراعة ومندوب عن الجهات المسوقة "أمين الموقع التخزين" ومندوب عن الجمعية القبانية أو وزان معتمد.

 

 

بدء تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثانى للثانوية الأزهرية لمدة 5 أيام

فتحت بوابة الحكومة المصرية باب تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية الناجحين بالدور الثانى، اليوم ، ويستمر حتى الجمعة القادم الموافق 16 من سبتمبر 2022م، وذلك عبر بوابة الحكومة المصرية: https://tansik.egypt.gov.eg/application/
 
 

مستوطنون يقتحمون "المسجد الأقصى" ومنظمات الهيكل تدعو لإدخال القرابين

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين، الإثنين، المسجد الأقصى المبارك، بحماية من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة