7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 11 سبتمبر 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كولر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد، الكثير من الأخبار الرياضية الهامة، منها انتظار الزمالك وصول المليون دولار مكافأة بطولة كأس لوسيل، وطلب لوكر مدرب الاهلى تقرير عن لاعب الفريق .

مكافحة المنشطات: كل اختبارات لاعبي الدوري الممتاز سلبية باستثناء لاعب سموحة

كشف حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن سلبية العينة التي تحصلت عليها المنظمة عن كل لاعبي الدوري المصري الممتاز الذين خضعوا لاختبارات الكشف عن المنشطات، باستثناء لاعب واحد فقط.

 
يجتمع البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مع جهازه المعاون اليوم الأحد، للاستقرار على خطة المعسكر الثانى الذى ينطلق بعد أيام، وتحديد خارطة العمل والاستقرار على القائمة النهائية للمعسكر بعد انضمام لاعبي الزمالك وفيوتشر والمحترفين.
 

الزمالك ينتظر وصول الـ"مليون دولار" مكافأة كأس لوسيل

ينتظر مسئولو الزمالك انتعاش خزينته بـ20 مليون جنيه مكافآت كأس لوسيل بعد مواجهة  الهلال السعودى والتى فاز فيها الأخير بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 1 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله. 

 

معين الشعبانى يصل القاهرة لإنهاء أزمة مستحقاته مع المصرى

وصل معين الشعبانى، المدير الفنى السابق للنادى المصرى، مطار القاهرة الدولي، وكان فى استقباله حسن نصر مدرب حراس الفريق السابق، ومن المقرر أن يعقد الشعبانى جلسة مع الإدارة الجديدة للمصرى برئاسة كامل أبو علي لتسوية مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

مارسيل كولر يطلب تقريرا مصغرا عن "كابتن الأهلى".. اعرف التفاصيل

استفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأهلي، عن تفاصيل كثيرة خاصة بفريق الكرة بالنادى خلال المفاوضات التى تمت معه من قبل مسئولى القلعة الحمراء، ومن هذه التفاصيل سؤاله عن "قائد الأهلي".

 

حصل النادي المصري على توقيع المهاجم الكاميرونى فرانك مبيلا إيتوجا، لاعب أشانتى كوتوكو الغانى، لتدعيم خط هجوم الفريق فى الميركاتو الصيفي الجارى استعداداً للموسم الجديد.

 
اتحاد الكرة يخاطب الأندية لإجراء أشعة الرسغ للناشئين لمعرفة العمر الحقيقى
 
أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة خطابات لجميع الفروع على مستوى الجمهورية للتنبيه على الأندية المشتركة فى مسابقة الجمهورية للناشئين مواليد 2007/2008، بإجراء أشعة على الرسغ لبيان عمر اللاعب الحقيقى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة