أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تكشف جوجل عن سعر Chromecast بمؤتمرها المقبل؟

الأحد، 11 سبتمبر 2022 03:00 ص
هل تكشف جوجل عن سعر Chromecast بمؤتمرها المقبل؟ Chromecast
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المحتمل أن تعلن جوجل عن سعر Chromecast في حدث الأجهزة الذى يعقد في 6 أكتوبر ، وقد نشر موقع Tecnoblog البرازيلي صورًا مزعومة للجهاز ، والتي يقول المنشور إنها ظهرت في وثائق من الوكالة الوطنية للاتصالات.
 
 يبدو الجهاز متطابقًا إلى حد كبير مع الطراز الأبيض لجهاز Chromecast الحالي من جوجل مع جوجل TV ، لكن التسريبات من وقت سابق هذا الأسبوع تشير إلى أنه سيكون قادرًا فقط على البث بدقة 1080 بكسل بدلاً من 4K وأنه سيكون أرخص بحوالي 40 بالمائة من جهاز Chromecast الحالي. النموذج الحالي (الذي عادة ما يكون 50 دولارًا ولكنه معروض للبيع حاليًا في الولايات المتحدة مقابل 40 دولارًا).
 
تُظهر الصور التي نشرتها Tecnoblog الجهاز مع ملصق يقول "طراز G454V". هذا هو نفس الاسم الذي ظهر في ملف FCC في وقت سابق من هذا الصيف ، والذي وصف جهازًا متصلًا مباشرة بجهاز تلفزيون ، وتم التحكم فيه بواسطة جهاز تحكم عن بُعد ، ويمكنه استخدام كل من Wi-Fi و Bluetooth. بمعنى آخر ، وصفت جهاز Chromecast حسبما نقل موقع ذا فيرج.
 
لا يعطينا هذا التسريب الجديد أي فكرة عن الشكل الداخلي للجهاز ، ولكن نأمل أن تولي جوجل بعض الاهتمام لجعله أقوى قليلاً من Chromecast الحالي مع Google TV. 
 
قد يبدو هذا غير منطقي بالنسبة لجهاز ذي ميزانية محدودة ، لكن الشركة اعترفت مؤخرًا أن قرص البث الحالي لم يكن سريعًا أو متجاوبًا بشكل خاص وأن إدارة مساحة التخزين المحدودة يمكن أن تكون بمثابة ألم. 
 
عندما أعلنت جوجل عن حدث الأجهزة الخاص بها في أوائل الشهر المقبل ، قالت إنها ستعرض Pixel 7 و Pixel 7 Pro و Pixel Watch و "الإضافات إلى محفظة Nest للمنزل الذكي". في حين أن جهاز Chromecast الجديد غير موجود في تلك القائمة ، يبدو من المحتمل أننا سنراه بعد ذلك ، نظرًا لأن الجهاز في المرحلة التي يتم فيها تصويره والموافقة عليه من قبل المنظمين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة