أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 10 حالات تعد على أملاك الدولة بمدينة القصاصين في الإسماعيلية

الأحد، 11 سبتمبر 2022 07:16 م
 إزالة 10 حالات تعد على أملاك الدولة بمدينة القصاصين في الإسماعيلية حملة الازالة
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، ما تم تنفيذه من إزالات للتعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، مشددًا على أهمية التنسيق بين المراكز و المدن، و كافة الأجهزة التنفيذية المختصة؛ لتنفيذ المستهدف من الموجة بكل حسمٍ، محذرًا بعدم التهاون في استرداد حق الدولة و التصدِّي لأي شكل من التعديات. 
 
حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين الجديدة، اليوم الأحد، بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، أسفرت عن تنفيذ 6 قرارات إزالة لتعديات على خط الشباب الخاص بحرم الري بمساحة 444 مترا مربعا.
 
كذلك تنفيذ عدد 4 قرارات إزالة لتعدِّيات بالبناء بدون ترخيص على مساحة 420 مترا مربعا ولاية المحافظة. بإجمالي مساحة864 متر مربع أملاك دولة وعلى الفور قامت الأجهزة المعنية بإزالة التعديات، و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين؛ و ذلك حفاظًا على هيبة الدولة و سيادة القانون.
 
و وجَّه "بشارة" رؤساء المراكز و المدن و الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بضرورة التأكد من القضاء و إنهاء التعديات على أراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية، و المرور على الأراضي المستردة؛ لمنع التعدِّي عليها مرة أخرى مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات في المهد و اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كلّ من تُسوِّل له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.
يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة و إزالة التعديات عليها، و فرض هيبة الدولة على أراضيها، و في إطار تنفيذ توجيهات اللجنة العُليا لاسترداد أراضي الدولة، و مع بداية انطلاق الموجة الـ20 لإزالة التعديات على أملاك و أراضي الدولة و الأراضي الزراعية. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة