أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يصل القاهرة العاشرة مساء بعد مواجهة الهلال السعودى بكأس لوسيل

السبت، 10 سبتمبر 2022 12:17 م
الزمالك يصل القاهرة العاشرة مساء بعد مواجهة الهلال السعودى بكأس لوسيل مباراة الزمالك والهلال
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود بعثة الفريق الكروي بنادى الزمالك، إلى القاهرة فى العاشرة مساء اليوم، قادمة من قطر، بعدما خاض الفريق بالأمس مباراة قوية أمام الهلال السعودى على كأس لوسيل، حسمها بطل السعودية بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة باستاد لوسيل.
 
ومن المقرر أن تتحرك بعثة الزمالك من قطر فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، قبل الوصول لمطار القاهرة الدولي فى العاشرة مساءً، ويحصل الفريق على راحة سلبية فور العودة قبل بدء الاستعداد لمباراتهم المقبلة أمام أيليكت سبور التشادى. 
 
وفى ذات الوقت بدأ الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى جيوسفالدوا فيريرا دراسة فريق إيليكت سبور التشادى المقرر إقامته يوم 18 سبتمبر الجارى بدولة الكاميرون نظرا لقرار الإتحاد الأفريقي بعدم إقامة أي لقاء على ملاعب تشاد في الوقت الحالي. 
 
من جانبه، تحدث سيف الجزيري عن أداء فريقه أمام الهلال في كأس سوبر لوسيل وقال في تصريحات تليفزيونية، لقناة أون تايم سبورتس عقب المباراة: "ظهرنا بشكل منظم أمام الهلال، وهذه المباريات الكبرى تُحسم بتفاصيل صغيرة، علينا تصحيح الأخطاء والقادم أفضل".
 
وأضاف الجزيري: "نعاني من الضغط والإرهاق ولكن كلاعبين محترفين لا بد أن نتحمل المسؤولية وأمامنا تحديات كبيرة في الفترة المقبلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة