أنشيلوتي: هازارد بديًلا لبنزيما ضد مايوركا.. وفينيسيوس يرقص بشكل جيد

السبت، 10 سبتمبر 2022 01:33 م
أنشيلوتي: هازارد بديًلا لبنزيما ضد مايوركا.. وفينيسيوس يرقص بشكل جيد أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الدفع بالبلجيكي إيدين هازارد ضد ريال مايوركا، فى المباراة التى تجمعهما غدًا، الأحد، بالجولة الخامسة من الليجا، لتعويض الفرنسي كريم بنزيما.

وتعرض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد لإصابة فى العضلة نصف الوترية وحمل زائد في عضلات الفخذ الأيمن أمام سيلتك في دوري أبطال أوروبا، وغيابه لمدة 10 أيام كاملة.

وقال مدرب الريال فى مؤتمر صحفي، "هازارد قدم أداءً جيداً عندما دخل ضد سيلتيك، وغداً سأضعه وآمل أن يتمكن من تقديم مباراة رائعة".

وأضاف أنشيلوتى، "لا يوجد بديل لبنزيما لأنه أفضل مهاجم فى العالم، لا يوجد بديل فى السوق، ولكن يمكن استبداله بلاعبين آخرين يمتلكون خصائص أخرى". 

وردًا على ما إذا كان سيقوم بتغيير خطة لعب ريال مدريد ضد مايوركا بدون بنزيما، قال أنشيلوتي، "لا، من الواضح أن التشكيل هو نفسه عندما يدخل هازارد، قد لا يكون لدى إيدن سلسلة التهديف التى يمتلكها كريم لأنه لم يلعب منذ فترة طويلة، لذلك لن أطلب منه ذلك".

وأضاف، "لا أعتقد أننا سننتقص منا ضد سيلتيك، سجلنا هدفا بعد 33 تمريرة، ولكن هذا لا يعنى أنها هويتنا، انتهت المباراة تقريباً وأردنا الحفاظ على الاستحواذ، نسبة الهدف بعد 10 تمريرات منخفضة جداً، أعتقد أن الإحصائية تقول إنه من الأسهل التسجيل بأقل من عشر تمريرات".

وأشاد المدرب الإيطالي بالأداء الذي يقدمه البرازيلي فينسيسوس قائًلا، "أعتقد أن فينيسيوس يجب أن يستمر فى اللعب كما يفعل، بموقف جيد، لقد كان حاسماً فى العام الماضي وهو حاسم الآن، إنه يلعب باستمرارية، فيما يتعلق بالاحتفالات إنه برازيلي، يرقص بشكل جيد للغاية ولا أعتقد أن ذلك يزعج أحداً".

وحول موقف كورتوا من اللحاق بمباراة الريال ضد مايوركا رد أنشيلوتي، "كورتوا يعاني من مشكلة صغيرة فى الركبة لكنه تدرب، كان لديه القليل من الانزعاج ولكن غداً سوف يلعب".

وتحدث عن حالة بنزيما وإمكانية عودته للريال بعد الإصابة قائًلا، "الخطة مع كريم هي محاولة استعادته، لن يلعب الأربعاء وسنرى ما إذا كان سيلعب الأحد، لن نجبره على اللعب".

وأنهي أنشيلوتي حديثه حول سياسة المداورة بسبب اقتراب كأس العالم 2022 في قطر قائلا، "أعتقد أن لدينا الكثير من البيانات، البدنية والتقنية ويجب أن آخذها فى الاعتبار لكنها أشياء يمكن أن تؤكد لى ما تراه عيني، إذا رأت عيناى أن اللاعب بخير فى الملعب والبيانات تقول إنه متعب، فإن اللاعب سيلعب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة