هنا الزاهد: "أنت اختيار" لـ تامر حسنى من أحلى الأغانى اللى سمعتها

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 02:30 م
هنا الزاهد: "أنت اختيار" لـ تامر حسنى من أحلى الأغانى اللى سمعتها هنا الزاهد
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 أشادت الفنانة هنا الزاهد،بأغنية تامر حسنى " أنت اختيار " ونشرت على صفحتها بانستجرام  صورة لها معلقة : مش عشان الأغنية دى اتغنتلى  بس الأغنية دى  من أحلى الأغانى اللى سمعتها وجملة  قبل ما تبقى لى حبيب ابقى لى أب عظيمة وحقيقية جدا "

e05e87f9-e4e3-4ecf-b3e1-0b8f8961e0a3
بوست هنا الزاهد 

 

 يذكر ان أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على فيلم "بحبك" الذى يعرض حاليًا في السينمات من بطولة الفنان تامر حسنى مشيرة إلى أن كواليسه كانت ممتعة للغاية.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" كواليس الفيلم كلها كوميدية نظرًا لتواجد نجم كبير بحجم تامر حسنى يتميز بخفة دمه الأمر الذى أعطى جو من الراحة لكل المشاركين في العمل.

يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وفاجأ مؤخرا النجم تامر حسني خلال حفله بالعلمين الجديدة جمهوره بظهور هنا الزاهد معه على المسرح، وقال تامر لجمهوره إن هنا الزاهد فنانة كبيرة ولديها موهبة كبيرة، وستصبح أخطر فنانة فى مصر. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة