أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 9/8/2022 فى الدوري المصري

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 11:30 م
نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 9/8/2022 فى الدوري المصري بيراميدز
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 9/8/2022 إقامة 3 مباريات في الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى المصرى، حيث استضاف غزل المحلة فريق بيراميدز، وواجه فاركو نظيره البنك الأهلي، وواجه الزمالك نظيره مصر المقاصة.

الزمالك يهزم المقاصة بخماسية و6 نقاط تفصله عن لقب الدورى.. فيديو

حقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على مصر المقاصة، بنتيجة 5 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولى في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري

وفى الدقيقة 25 سجل سيف الدين الجزيرى هدف التقدم للفارس الأبيض من ضربة رأس. فى الدقيقة 46 سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثانى من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

مع بداية الشوط الثانى سجل سيف الجزيرى هدفه الشخصى الثانى والثالث للزمالك فى شباك المقاصة، بعد صناعة من أحمد زيزو وشيكابالا، فى الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

 
وفى الدقيقة 57 تكررت الجملة بتمريرة من شيكابالا لسيف الجزيرى الذى هيئها لزيزو ليسجل منها هدفه الثانى والرابع لفريقه فى شباك المقاصة.
 

وسجل أحمد سيد زيزو هدفه الشخصى الثالث والخامس لفريقه فى شباك المقاصة من ضربة جزاء حصل عليها الفريق بعد تسديدة من سيد نيمار فى الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني - أحمد فتوح، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر -  سيد عبد الله "نيمار" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو"، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

 

فاركو يفوز على البنك الأهلي بهدف "مودى" فى الدورى

حقق فريق فاركو الفوز على نظيره البنك الأهلى بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

 

فيديو.. بيراميدز يهزم غزل المحلة بثنائية "لاكاى وعيسى"

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره غزل المحلة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة