مستشارة التضامن لـ"cbc": ندعم 4.5 مليون أسرة ولدينا 180 مكتب استشارات أسرية

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 04:40 م
مستشارة التضامن لـ"cbc": ندعم 4.5 مليون أسرة ولدينا 180 مكتب استشارات أسرية رامونا كنعان مستشار وزير التضامن الاجتماعى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت رامونا كنعان مستشار وزير التضامن الاجتماعى، للتسويق الاجتماعى وتغيير السلوك، إن أهم برامجنا هو تكافل وكرامة، وكنا نقدم الدعم لـ 3 ونصف مليون أسرة والآن زاد حتى وصل لـ 4 ونصف مليون أسرة، أى 25 % زيادة دخلوا منظومة الدعم والذى مكن المواطن من ألا يدخل دائرة الفقر وهو فقر الصحة والتعليم والفكر وثقافة.
 
وأضافت رامونا كنعان، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، على قناة "cbc"، إننا نقدم للأسرة الدعم النقدى، موضحا أنه من ضمن الشروط الواجب توافرها في الأسرة التي تتلقى الدعم أن يكون كل أطفال هذه السيدة المدعومة مدرجين بالمنظومة التعليمية، وألا تزوج ابنتها في سن ليس أقل من 18 سنة.
 
تابعت رامونا، بدأنا بحملات توعية مكثفة، في 4 محافظات، وسنبدأ في المرحلة الثانية والثالثة لتغطية الـ 29 مركز الخاصة بحياة كريمة، كما نعمل على التمكين الاقتصادى والصحة الإنجابية، وتنظيم الأسرة ورفع وعى المواطنين بالـ 12 قضية مثل الزواج المبكر والتعليم، والمخدرات، ونهتم ببرنامج العمالة غير المنتظمة، حيث سنقدم لهم الدعم اللازم.
 
أكدت، نحن كوزارة تضامن لدينا 180 مكتب إستشارات أسرية، في أنحاء مصر، نراجع هذه المكاتب وتطويرها من حيث الخدمات التي تقدمها، لدعم المرأة والأسرة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة