قفة يعلن جاهزيته لتدعيم إيسترن كومباني أمام الأهلي في الدوري

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 12:26 ص
قفة يعلن جاهزيته لتدعيم إيسترن كومباني أمام الأهلي في الدوري أحمد أمين قفة
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد أمين قفة، مهاجم إيسترن كومباني، تعافيه من إصابة العضلة الضامة وجاهزيته لتدعيم صفوف فريقه في المباراة المقبلة أمام الأهلى، فى إطار منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز، المقرر لها 17 أغسطس الجاري. 
 
وقال أحمد أمين قفة، في تصريحات خاصة؛ إنه سيكون جاهزا لمباراة الأهلي المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ مباراة الأهلي في الدور الأول. 
 
واستعاد إيسترن كومباني لأول مرة هذا الموسم كل اللاعبين المصابين، والتي ضربت الفريق في معظم الأوقات، ليستعيد قوته بشكل كامل في المباريات المقبلة المهم جدا للهروب من شبح الهبوط. 
 
ومنح علاء عبد العال، المدير الفني لفريق إيسترن كومبانى، اللاعبين راحة من التدريبات 24 ساعة بعد التعادل الإيجابي مع طلائع الجيش في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، فى إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
ويعود الفريق إلى التدريبات مساء الأربعاء، لبدء الاستعداد لمواجهة النادى الأهلي، في إطار منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين من بطولة الدورى.
 
ويحتل إيسترن كومباني المركز الخامس عشر للمسابقة برصيد 28 نقطة جمعها من 30 مباراة، حيث فاز 6 مباريات وتعادل 10 مواجهات وخسر 14 لقاء، وسجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلوا 51 هدفا. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة