برنامج "واحد من الناس"يعيد اليوم إذاعة آخر لقاء تليفزيوني للراحلة رجاء حسين

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 07:00 م
برنامج "واحد من الناس"يعيد اليوم إذاعة آخر لقاء تليفزيوني للراحلة رجاء حسين عمرو الليثى وفريق عمل مسلسل المال والبنون
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في حلقة خاصة واستثنائية في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، يعيد برنامج واحد من الناس تقديم الإعلامي عمرو الليثي إذاعة آخر لقاء تليفزيوني للفنانة الراحلة رجاء حسين والتي حلت ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع أسرة ونجوم مسلسل "المال والبنون" . 
 
وقالت الفنانة الكبيرة رجاء حسين خلال الحلقة أنا من شبرا، وحياتي عشتها مع جميع الطبقات ومسلسل المال والبنون في الحقيقة يجسد تلك الطبقات، ولما قرأت السيناريو عجبنى جداً والأستاذ مجدى توجيهاته هي التي تحرك الشخصيات كلها لأنه هو اللى قرأ السيناريو كامل وعايش القصة كلها وهو مبدع . 
 
وأضافت من أعظم المشاهد أنا وشريف منير لما رجع بعد نكسة ٦٧ وأول ما شوفته جريت عليه وحضنته وبوست رجليه، وكنت خايفه عليه الرقابة تشيل المشهد لانى عملتها بجد كأنه ابنى . 
 
وتابعت رجاء حسين أن المخرج مجدى أبو عميرة قال لي لا تخافي أثناء التصوير وبالفعل خرجت المشاهد من أروع وأجمل ما قدمت 
 
واختتمت بأن مسلسل المال والبنون نجح لأنه نموذج للحارة المصرية بكل تفاصيلها  .
 
رجاء
 
ورحلت عن عالمنا الفنانة القديرة رجاء حسين عن عمر يناهز 83 عاماً، بعد تاريخ حافل من الأعمال الفنية قدمتها على مدار مشوارها الفني الذي تخطى 60 عاما، وشيعت ظهر اليوم جنازتها من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور زوجها السابق الفنان سيف عبد الرحمن وابنتها أمل ونقيب الممثلين أشرف زكى وعدد من الأقارب والأصدقاء، وتم دفن جثمانها بمقابر الأسرة في أكتوبر.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة