الأهلى يترقب الحصول على قيمة صفقة بدر بانون والقسط الثانى لغرامة كوليبالى

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 09:30 ص
الأهلى يترقب الحصول على قيمة صفقة بدر بانون والقسط الثانى لغرامة كوليبالى بدر بانون
كتب فتحى الشافعى – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب مسئولو النادى الأهلى الحصول على 2.5 مليون دولار، ما يعادل 56 مليون جنيه، خلال الأيام القليلة المقبلة عبارة عن 2 مليون دولار قيمة صفقة انتقال المغربى بدر بانون لقطر القطرى، بجانب 500 ألف دولار من النجم الساحلى التونسى الخاصة بأزمة الإيفوارى سليمان كوليبالى لاعب المارد الأحمر السابق.
 
وينتظر مسئولو النادي الأهلي الحصول على القسط الثاني من مستحقات النادى لدى النجم الساحلى، وتبلغ ديون الأهلى لدى النادى التونسى مليون و880 ألف دولار بعد احتساب نسبة الفوائد على الغرامة المُستحقة للأهلي لدى النجم الساحلي بسبب أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي.
 
وتسلّم الأهلي 500 ألف دولار من النجم الساحلي، تمثل القسط الأول فى يناير الماضى، على أن يحصل على القسط الثاني فى أغسطس الجارى.
 
وحصل الأهلي على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "فيفا" يُفيد بأحقية القلعة الحمراء فى الحصول على مليون و400 ألف دولار من نادى النجم الساحلي واللاعب الإيفواري سوياً بجانب غرامات ثانوية قدرها 15%، اعتبارا من أكتوبر 2019 مع إلزام النجم الساحلي بدفع أتعاب التقاضي ليصل إجمالي مستحقات الأهلي إلى مليون و800 ألف دولار.
 
وهرب كوليبالي من الأهلي في مايو 2017 وقام الأهلي بتصعيد الأمر فحصل على حكم نهائي بتعويضه بالمبلغ السابق ضد النجم واللاعب الأيفواري الذي رحل عن النجم الساحلي بنهاية الموسم الماضي، وانتقل منذ أسابيع إلى فريق كارموتيسا القبرصي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة