أنشيلوتى: سنقاتل للتتويج بكأس السوبر الأوروبى.. وبنزيما لا يمكن تعويضه

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 07:05 م
أنشيلوتى: سنقاتل للتتويج بكأس السوبر الأوروبى.. وبنزيما لا يمكن تعويضه أنشيلوتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لريال مدريد الإسبانى، أن الفريق سيقاتل من أجل التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبى وذلك عندما يواجه أينتراخت فرانكفورت، فى التاسعة مساء غد الأربعاء، على الملعب "الأولمبى" فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية.

وقال أنشيلوتى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "لا شك في أننا سنقاتل من أجل جميع المسابقات. إن الفوز بهم جميعًا يعد تحديًا صعبًا، لكننا سنحاول. لدي ثقة كبيرة في هذا الفريق الذي تحسن مقارنة بالعام الماضي".

وأضاف أنشيلوتى "أعتقد أنه كان أفضل موسم في مسيرتي. لم أفز أبدًا بالدوري ودوري أبطال أوروبا في نفس العام. لقد حصلنا عليهما بفضل العديد من العوامل وفزنا على فرق قوية للغاية".

وتابع مدرب ريال مدريد "فرانكفورت استحقوا الفوز بالدوري الأوروبي. إنه فريق ديناميكي ويلعب بقوة ونحن نعرفهم جيدا. سيتعين علينا القتال واللعب بشكل جيد. لدينا خططنا لأننا تدربنا جيدًا ونحن واثقون بأنفسنا".

وواصل أنشيلوتي "لدينا الكثير من المهاجمين. كريم، ماريانو، هازارد، رودريجو، ماريانو وأسينسيو من الواضح أنه عندما يغيب أفضل مهاجم في العالم، فإن ذلك يؤثر على الفريق. لكن لدينا حلول. استبدال بنزيما أمر مستحيل. لا يوجد لاعب في العالم يستطيع. إذا أُصيب بالإمساك، سنتأقلم".

واستكمل أنشيلوتى قائلا "لقد منحنا الفوز بدوري الأبطال الكثير من الأمل ولا يزال شعوره حياً فينا وعند الجماهير. نريد ان يستمر هذا الشعور، سأعتمد على الفريق الذي فاز في باريس. أولئك الموجودين معي هنا سيلعبون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة