أكرم القصاص

تعرف على موعد مباراة الأهلي فى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا 2023

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 05:20 م
تعرف على موعد مباراة الأهلي فى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا 2023 الاهلي
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم الثلاثاء، عن مواجهة الأهلي في دور الـ32 مع الفائز من مباراة ايه بي أر اف سي "الجيش الراوندي" ضد الاتحاد المنستيري من تونس .

موعد مباراة الأهلي في دور الـ32 

يبدأ الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي من منافسات دور الـ32، بناءً على الإعلان الذي أصدره كاف منذ يومين، حيث إن مباريات ذهاب دور الـ32 ستقام خلال الفترة من 7 لـ9 أكتوبر المقبل، بينما ستُلعب مواجهات الإياب من 14 لـ16 أكتوبر.

 

مواعيد الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا 

تنقسم الأدوار التمهيدية في دوري أبطال أفريقيا إلى دورين، هما الدور الأول الذي تُقام فيه 26 مباراة بنظام الذهاب والإياب، والدور الثاني الذي تُقام فيه 16 مباراة.

ونشر الاتحاد الأفريقى على الموقع الرسمي مواعيد الجولات التمهيدية في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية :

الدور التمهيدي يقام ذهابا خلال الفترة من 9 لـ11 سبتمبر، والإياب بين يومي 16 و18 من نفس الشهر.

أما ذهاب دور الـ32 فيقام بين يومي 7 و9 أكتوبر، والإياب بعد أسبوع بالتمام 14-16 من نفس الشهر.

كان كاف قرر عدم مشاركة 6 أندية فى مباريات الدور التمهيدى لدوري أبطال أفريقيا فى النسخة الجديدة 2022 / 2023 الذى ينطلق 9 سبتمبر المقبل، وهي "الأهلى والوداد المغربى والرجاء المغربى والترجى التونسى وصن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولى".

وستشهد مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذه النسخة ستشهد مشاركة 58 ناديا من جميع الدول الأفريقية المسجلة فى الاتحاد الأفريقي، على أن يشارك 50 فريقًا فى بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

ويشارك فى دورى الأبطال كل من الزمالك والأهلى، ممثلين عن مصر فى البطولة، بينما تشهد الكونفدرالية مشاركة فريقى بيراميدز وفيوتشر الذى يسجل ظهور الأول فى المسابقة عبر التاريخ.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلى وبيراميدز دوري الأبطال والكونفدرالية على الترتيب من دور الـ32، بينما يشارك الزمالك وفيوتشر فى الدور التمهيدي (دور الـ64) فى البطولتين.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة