<
أكرم القصاص

اخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 9/8/2022

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 11:11 م
اخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 9/8/2022 الأهلي
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 9/8/2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتي جاء في مقدمتها محمود البنا حكما لمباراة الأهلي والمصري، والأهلى يبحث عن الحفاظ على نظافة الشباك للمباراة السادسة على التوالى مع سواريز، والأهلي يستعين بـ5 مباريات لاستكشاف المصرى قبل مواجهة برج العرب.

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن إختيار الحكم الدولي محمود البنا لإدارة مباراة الأهلي و المصري المقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء، مع المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 30 للدورى

الأهلى يبحث عن الحفاظ على نظافة الشباك للمباراة السادسة على التوالى مع سواريز

يلتقى فريق الأهلى في التاسعة مساء غد الأربعاء، مع المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يستعين بـ5 مباريات لاستكشاف المصرى قبل مواجهة برج العرب

استعان البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي بأخر 5 مباريات خاضها فريق المصري بالدوري من أجل دراسته جيداً قبل مواجهة الفريقين غداً ببطولة الدوري.

تعرف على نصيحة سواريز للاعبى الأهلي الناشئين قبل مواجهة المصرى

طالب البرتغالي ريكاردو سواريز، اللاعبين الناشئين بالفريق بمواصلة اللعب بحماس وتركيز أمام المصري غداً في الدوري بعدما قدموا عرضاً جيداً في مباراة الإتحاد السكندري نالوا عليه إستحسان الجماهير والخبراء والمُحللين.

الأهلي يستعيد لاعبا مُصابا عقب مباراة المصري بعد الشفاء من "الخلفية".. تعرف عليه

أقترب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي من العودة لتدريبات الفريق الجماعية بعد الإنتهاء من برنامجه التأهيلي الذي يؤديه منذ فترة للتعافي من إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة