حياة كريمة تغير الواقع فى قرى ملوى بالمنيا (فيديو)

الإثنين، 08 أغسطس 2022 03:00 م
حياة كريمة تغير الواقع فى قرى ملوى بالمنيا (فيديو) حياة كريمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حولت مبادرة حياة كريمة الحياة فى قرى الريف المصرى من أحلام إلى واقع ملموس بعد أن أوشكت أغلب مشروعاتها على الانتهاء. وفى محافظة المنيا تسابق جميع الأجهزة التنفيذية الزمن من أجل الانتهاء من مشروعات المبادرة الرئاسية فى 192 قرية و757 تابعا بنطاق 5 مراكز مستهدفة، وهى دير مواس وملوى وأبو قرقاص ومغاغة والعدوة، بهدف تطوير قرى الريف المصرى.
 
 
وتستهدف مبادرة حياة كريمة التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً فى الريف والمناطق العشوائية فى الحضر.
 
وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها توفير حياة كريمة للمواطنين وتحسين ظروف معيشتهم، ورفع مستوى جودة الحياة لأهالينا فى تلك القرى.
 
اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، أكد أنه يتابع يومياً نسب التنفيذ بمشروعات المبادرة إلى جانب عقد اجتماع أسبوعى لاكتشاف المشكلات التى تظهر والعمل على حلها بشكل لحظى، حتى يتم الانتهاء من المشاريع فى جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية وبكفاءة وجودة عالية.
 
واستحوذ مركزى ملوى ومغاغة على نصيب الأسد من مشروعات المبادرة، ففى قرية المعصرة التابعة لمركز ملوى أوشك العديد من المشروعات على الانتهاء، ومنها مجمع الخدمات الحكومية والمجمع الزراعى ووحدة طب الأسرة وصيانة وتأهيل مدرسة الوحدة والمدرسة الابتدائية بعزبة جاد الله ومدرسة ملوى الإعدادية المشتركة ومشروع توسعة مدرسة وحدة المعصرة الابتدائية ومدرسة الشهيد الابتدائية ووحدة الإسعاف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة