جونياس يجهز بدلاء السعيد ورمضان فى تشكيل بيراميدز أمام غزل المحلة

الإثنين، 08 أغسطس 2022 10:30 ص
جونياس يجهز بدلاء السعيد ورمضان فى تشكيل بيراميدز أمام غزل المحلة بيراميدز
كتب احمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعي اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفنى لفريق بيراميدز، لتجربة عدة لاعبين لتعويض غياب عبد الله السعيد ورمضان صبحي عن مواجهة غزل المحلة، خاصة أنهما من الأعمدة الأساسية بالفريق وغيابهما سيؤثر على الأداء.
 
ويحل بيراميدز ضيفا، فى السادسة والنصف مساء الثلاثاء، على نادى غزل المحلة باستاد المحلة، في إطار مواجهات الجولة 30 من الدوري الممتاز.
 
ويرغب جونياس فى تحديد العناصر البديلة للثنائي، لاسيما أن بيراميدز يمتلك العديد من النجوم التى تستطيع تعويض السعيد ورمضان صبحي.
 
ويغيب الثنائي السعيد ورمضان عن مباراة المحلة؛ بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة فى مواجهة المقاولون العرب باستاد الدفاع الجوي.
 
وفاز فريق بيراميدز على المقاولون العرب بهدف نظيف سجله أحمد سامى في الدقيقة 48 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء، السبت على استاد الدفاع الجوى، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى العام، وذلك فى الظهور الأول لشوقى غريب على رأس القيادة الفنية لذئاب الجبل، بهذه النتيجة وصل بيراميدز إلى النقطة 62 في وصافة جدول ترتيب الدورى العام بعد خوض 29 مباراة فاز في 19 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 46 هدفا واستقبلت شباكهم 20.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة