19 هدفاً و38 إنذاراً وركلتا جزاء فى حصاد الجولة 29 بالدورى.. الزمالك يرفع رصيده لـ8 انتصارات متتالية.. الأهلي يتسلح بشبابه.. بيراميدز يسيطر على الوصافة وفيوتشر يستعيد المربع الذهبي.. والمقاصة يهبط إكلينيكياً

الإثنين، 08 أغسطس 2022 01:20 م
19 هدفاً و38 إنذاراً وركلتا جزاء فى حصاد الجولة 29 بالدورى.. الزمالك يرفع رصيده لـ8 انتصارات متتالية.. الأهلي يتسلح بشبابه.. بيراميدز يسيطر على الوصافة وفيوتشر يستعيد المربع الذهبي.. والمقاصة يهبط إكلينيكياً الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي شهدت الكثير من المتعة والإثارة، كان أبرزها فوز الزمالك الكبير على الجونة برباعية مقابل هدف ليقترب بشكل كبير من حسم لقب الدوري، وكذلك عودة الأهلي إلى مسار الانتصارات بفوز كبير على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة.
 
كما شهدت الجولة 29 أيضاً عودة بيراميدز إلى الانتصارات، وواصل مصر المقاصة استسلامه ليصبح أقرب الفرق إلى الهبوط بشكل رسمي إلى دوري القسم الثاني، كما استعاد فريق فيوتشر سيطرته على المركز الرابع بعد منافسة شرسة مع طلائع الجيش.
 

19 هدفاً و38 إنذاراً وركلتا جزاء

 
شهدت الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري العام إحراز 19 هدفاً، وكانت مباراة الزمالك والجونة هي الأعلى تهديفياً فى تلك الجولة بتسجيل 5 أهداف بواقع أربعة للزمالك وهدف وحيد للجونة، كما تم إشهار الكارت الأصفر 38 مرة، واحتسبت ركلتا جزاء فقط، وكذلك تم إشهار الكارت الأحمر مرتين فقط.
 

الزمالك يرفع رصيده لـ 8 انتصارات متتالية

 
رفع نادي الزمالك رصيده لـ8 انتصارات متتالية في الدوري العام، وبات يفصله عن حصد لقب الدوري رقم 14 فى تاريخ القلعة البيضاء 9 نقاط فقط، وذلك بعد الفوز فى مباراة الجولة 29 على فريق الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، ويحتاج الزمالك لـ9 نقاط فقط للتتويج بدرع الدوري، دون النظر إلى نتائج أقرب منافسيه الأهلي وبيراميدز، حيث تمنح النقطة 78 نادي الزمالك لقب الدوري حتى فى حال فوز منافسيه بجميع المباريات المتبقية، ومن المقرر أن تحسم الجولات الثلاث المتبقية للفريق الأبيض أمام المقاصة، ثم فاركو والاتحاد السكندري، تتوج الزمالك باللقب فى حال الفوز بها، ما يعنى أن الفريق الأبيض إذا فاز بالثلاث مباريات سيحتفل بدرع الدوري عقب نهاية مباراة الاتحاد السكندري.
 

الأهلي يتسلح بشبابه

 
استعان النادي الأهلي بقطاع الناشئين فى المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري العام، وهو ما أثمر عن نتائج مميزة بعد تألق الشباب الواعد بالقلعة الحمراء، فى ظل إجهاد العناصر الأساسية للفريق الأحمر، ونجح أحمد سيد غريب وزياد طارق في قيادة الأهلي لاستعادة الانتصارات والفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ليرفع الأحمر رصيده إلى النقطة 59 فى المركز الثالث.
 

بيراميدز يسيطر على الوصافة وفيوتشر يستعيد المربع الذهبي

 
مازال فريق بيراميدز يسيطر على وصافة الدوري برصيد 62 نقطة بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية، ورغم ذلك تبقى وصافة بيراميدز مهددة فى ظل تبقى مباراة مؤجلة للأهلي أمام الإسماعيلي إذا فاز بها الأحمر سيتقدم للمركز الثانى، كما استعاد فريق فيوتشر هيمنته على المركز الرابع بعد الفوز على المحلة، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن طلائع الجيش صاحب المركز الثالث.
 

المقاصة يهبط إكلينيكياً

 
في قاع الجدول يبدو أن فريق مصر المقاصة هبط إكلينيكياً بعدما توقف رصيده عند النقطة 15 ويتبقى له 5 مباريات فقط بالدوري، حتى فى حال الفوز بها جميعاً سينتظر نتائج الفرق الأخرى، وفى ذات الوقت تعثرت فرق الهبوط بالهزيمة فى الجولة 29 مثل المقاولون والجونة وإيسترن كومباني، ولم يستغل أى منهم الفرصة فى التقدم بالجدول لتبقى المنافسة مشتعلة على البقاء فى الدورى الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة