أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يصنع التاريخ فى انطلاق الدوري الإنجليزي

الأحد، 07 أغسطس 2022 01:00 ص
محمد صلاح يصنع التاريخ فى انطلاق الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، انطلاقة تاريخية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023.

وسجل محمد صلاح هدفا فى تعادل ليفربول المخيب للآمال مع الصاعد حديثا فولهام بهدفين لكل منهما، على ملعب "كرافين كوتاج" ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وأصبح النجم المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي. 

وسجل النجم المصرى في أول مباراة للريدز في كل موسم من البريميرليج في السنوات الست الأخيرة منذ انضمامه إلى النادي الإنجليزى.

FZevb07WAAEwRUf
 

وانضم محمد صلاح إلى قائمة الأكثر تسجيلًا في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي رفقة واين روني وآلان شيرر وفرانك لامبارد برصيد 8 أهداف لكل منهم.

وتساوى محمد صلاح مع مايكل أوين في المركز الثامن بقائمة أفضل هداف فى تاريخ ليفربول بجميع المسابقات، برصيد 158 هدفا لكل منهما.

كما عادل محمد صلاح السجل التهديفى للمهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو فى قائمة أفضل هدافى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" على مر العصور.

وأحرز محمد صلاح 121 هدفا فى الدوري الإنجليزي، حيث سجل 119 هدفا بقميص ليفربول فى البريميرليج، بالإضافة إلى هدفين مع تشيلسى فى المسابقة خلال موسم 2013-2014.

FZe5Fi8X0AATKUK
 

وتخطى محمد صلاح السجل التهديفي للأسطورة ستيفن جيرارد الذى يملك 120 هدفا، ليتقدم للمركز التاسع عشر فى قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي متساوياً مع لوكاكو الذى انضم مؤخرا لصفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وانفرد محمد صلاح بالمركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تهديفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 119 هدفا متفوقًا على مايكل أوين الذى أحرز 118 هدفا، حيث يأتى الفرعون خلف كل من: روبي فاولر 128 هدفا، وستيفن جيرارد 120 هدفا.

ومن المقرر أن يلتقى فريق ليفربول في المواجهة المقبلة مع نظيره كريستال بالاس، يوم الاثنين المقبل على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة