لا يفوتك .. موعد مباراة فولهام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي

السبت، 06 أغسطس 2022 12:52 م
لا يفوتك .. موعد مباراة فولهام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي ليفربول
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة وعشاق النجم المصري محمد صلاح مباريات فريقه ليفربول ، خاصة بعد تجديد عقد اللاعب مع الريدز لمدة ثلاث سنوات وما صاحبه من ضجة إعلامية وجماهيريه كبيرة، فى ظل وضع اللاعب ضمن قوائم الأفضل فى العالم لمواسم متتالية وتحقيقة للعديد من الإنجازات الفردية والجماعية وآخرها تحقيق لقب الدرع الخيرية بعد التغلب على منافسه مانشستر سيتي بثلاثه أهداف مقابل هدف وحيد .

موعد مباراة فولهام ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي
 

يلتقى فريق ليفربول، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع نظيره فريق فولهام  في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت،على ملعب كرافين كوتاج في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهلت كتيبة الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الموسم بتوجيه رسالة الى مانشستر سيتي بأنها جاهزة لانتزاع اللقب هذا الموسم، من خلال فوز منطقي 3-1 في الدرع الخيرية.

فولهام ضد ليفربول

وخسر ليفربول جهود مهاجمه السنغالي ساديو مانيه أفضل لاعب في إفريقيا هذا العام والمنتقل الى بايرن ميونيخ الألماني، فإنه في المقابل ضم المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز الذي تألق في صفوف بنفيكا البرتغالي في الموسمين الأخيرين بتسجيله 32 هدفا في 57 مباراة.

وكان نونيز افتتح رصيده في صفوف ليفربول بشكل لافت عندما سجل رباعية في مرمى لايبزيج في مباراة ودية انتهت لمصلحة فريقه 5- صفر، قبل أن يسجل هدف الاطمئنان 3-1 في مرمى سيتي في الدرع الخيرية.

وأنهي ليفربول الموسم الماضي في إنجلترا، بطًلا لمسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، فيما خسر لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن السيتي حامل اللقب، بالإضافة إلي لقب دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام ريال مدريد 0-1.

مباراة ليفربول وفولهام

تأكد غياب الدولي الفرنسي إبراهيما كوناتي عن مباراة فريقه ليفربول الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تأكد عدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد ستراسبورج الودية التي أقيمت قبل أيام استعداداً للموسم الجديد.

ويسعى محمد صلاح إلى الدخول الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي بقوة من أجل مواصلة حصد الحذاء الذهبي وضرب الأرقام القياسية.

ونجح محمد صلاح في حصد ألقاب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ، وأخيرا حصد لقب الدرع الخيرية.

محمد صلاح الأغلي


ويتصدر صلاح قائمة أغلى لاعبى ليفربول في مواجهة الليلة، حيث يصل سعر الفرعون 90 مليون يورو يليه ترينت ألكسندر أرنولد بقيمة تسويقية تصل إلى 80 مليون يورو.

ترتيب محمد صلاح كأفضل هدافى الجيل الحالى فى الدورى الإنجليزى
 

يحتل النجم المصرى محمد صلاح،  المركز الثالث فى قائمة أفضل هدافى الجيل الحالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023 مساء الجمعة المقبل.

ويتواجد محمد صلاح ثالثا فى قائمة أفضل هدافى البريميرليج الذين مازالوا نشطين فى المسابقة الأقوى فى العالم خلال الفترة الحالية.

وأحرز محمد صلاح 120 هدفا فى الدورى الإنجليزى، حيث سجل 118 هدفا بقميص ليفربول فى البريميرليج، بالإضافة إلى هدفين مع فريقه السابق تشيلسى فى المسابقة خلال موسم 2013-2014.

ويحتل النجم المصرى المركز العشرين فى قائمة الهدافين التاريخيين للدورى الإنجليزى متساويا مع ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق صاحب الـ120 أيضا، فيما يأتي ثالثا بقائمة الهدافين الحاليين.

ويأتى محمد صلاح ثالثا فى الترتيب خلف النجم الإنجليزى هارى كين، صاحب الصدارة برصيد 183 هدفا، وجيمى فاردى نجم ليستر سيتى الوصيف برصيد 133 هدفا.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام فولهام 

حراسة المرمى: أليسون 

الدفاع: فان دايك، ماتيب، روبرتسون، ألكسندر أرنولد

الوسط: فابينيو، تياجو، هندرسون

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو، محمد صلاح، لويس دياز.

مباريات ليفربول
 

مواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال شهر أغسطس الجاري كالتالي:

فولهام ضد ليفربول .. يوم 6 أغسطس الساعة الواحدة والنصف ظهرًا

ليفربول ضد كريستال بالاس .. يوم 15 أغسطس الساعة التاسعة مساءً

مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. يوم 22 أغسطس الساعة التاسعة مساءً

ليفربول ضد بورنموث.. يوم 27 أغسطس الساعة الرابعة عصرًا

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد .. يوم 31 أغسطس الساعة التاسعة مساءً

 

فولهام ضد ليفربول
 

في المقابل يسعى فولهام صاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الخروج بنتيجة إيجابية أمام الريدز، تساعده في مشواره بالبطولة هذا الموسم، كي يتجنب الهبوط مرة أخرى كما حدث في آخر ظهور له بالدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة