فى أول عام لبدء الدراسة بها..

تعرف على مصروفات الدراسة بـ5 كليات بجامعة بنها الأهلية فى العبور

السبت، 06 أغسطس 2022 09:13 ص
تعرف على مصروفات الدراسة بـ5 كليات بجامعة بنها الأهلية فى العبور جامعة بنها الأهلية بالعبور
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة بنها عن بدء الدراسة بجامعة بنها الأهلية بمقرها فى مدينة العبور بمحافظة القليوبية، اعتباراً من العام الأكاديمي 2022 / 2023، وذلك في 5 كليات تمنح درجة البكالوريوس، وهي كليات "الطب البشرى، الهندسة، علوم الحاسب والذكاء الاصطناعى، الاقتصاد وإدارة الأعمال، الفنون البصرية والتصميم".

وتم تحديد رسوم الالتحاق بالكليات الخمسة التي سيتم بدء الدراسة بها، وهي كلية الطب البشرى 90 ألف جنيه سنويا، وكلية الهندسة 60 ألف جنيه سنويا، وكلية علوم الحاسب والذكاء الاصطناعى 45 ألف جنيه سنويا، وكلية الاقتصاد وإدارة الأعمال 45 ألف جنيه سنويا، وكلية الفنون البصرية والتصميم 45 ألف جنيه سنويا.

ويمكن للراغبين في الالتحاق بالجامعة التقديم عن طريق التنسيق المركزي بوزارة التعليم العالي فى المرحلة الخاصة بالجامعات الأهلية، على أن يكون القبول النهائي وفقاً لدرجات المتقدمين واجتياز اختبارات الالتحاق.

وتقدم الجامعة منح تفوق للعشرة الأوائل على مستوى الجمهورية، والعشرة الأوائل على مستوى محافظة القليوبية، والعشرة الأوائل على مستوى الإدارة التعليمية لمدينة العبور، كما تقدم الجامعة منح تفوق للمتفوقين رياضيا.

وللتواصل مع إدارة الجامعة الأهلية بالعبور يتم من خلال مبنى الخدمات الطلابية B - جامعة بنها بالعبور - محور العبور الرئيسي - الحى الترفيهي، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، وكذلك عن طريق الواتس أب على رقم 01203427771.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة