الرئيس السيسي: حرصنا على أن يكون تأثير الأزمات العالمية أقل ما يكون على المواطنين

السبت، 06 أغسطس 2022 07:41 م
الرئيس السيسي: حرصنا على أن يكون تأثير الأزمات العالمية أقل ما يكون على المواطنين الرئيس السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تقريرا حول تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم للكلية الحربية ولقائه الذى عقد مع طلاب الكلية.

ووجه الرئيس السيسى، التحية إلى طلاب الكليات والمعاهد العسكرية، خلال تفقده للكلية الحربية، مؤكدا أنه يتم انتقاء أفضل العناصر للانضمام إلى الكليات العسكرية، وهذا هو المعيار الوحيد الذى يتم الحرض عليه، وتابع: "البعض يعتقد أن فيه وسيلة للانضمام للكليات العسكرية والقوات المسلحة.. وده أمر يسعدنا.. فيه معايير للقبول بالكليات دي".

وخلال لقائه بالطلاب تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن الأوضاع الداخلية للبلاد، مطمئنا الطلاب على الأوضاع الداخلية للبلاد ، وقال ان الدولة كانت حريصة على ان يكون التأثيرات للتعامل خلال الأزمات الأخيرة سواء أزمة كورونا أو الأزمة الروسية الأوكرانية، تكون أقل ما يكون على المواطنين ، وأضاف " كنا دايما بنتحرك فى الأزمة دى فيما يخص الأوضاع الداخلية أنها لا تؤثر بالنقص على السلع الأساسية ثم التكلفة إلى حد كبير مناسبة للناس".

وأضاف الرئيس السيسي: "إحنا فى مصر لم نعكس التكلفة الحقيقية للأسعار اللى شهدت قفزة كبيرة.. الحرص كان أن الموضوع ده لا يتعرض له المواطن بشكل مباشر".

كما أشار إلى إن الدولة المصرية اتخذت مجموعة من الإجراءات لتخفيف آثار التضخم العالمى الذى لا يقتصر على مصر فقط، ولكن فى العالم كله، متابعا: "بقية الأمور الحمد لله رب العالمين.. شغالين وبنجتهد جدا".

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن فخره واعتزازه بالقوات المسلحة، لافتا إلى أن الشعب المصرى بكافة فئاته، باستثناء فئة من الأشرار، يقدر بشكل كامل الجهد والدور الذى تقوم به القوات المسلحة فى كل الأوقات حتى فى وقت الأزمات، داعيا الكتاب والمفكرين والمثقفين إلى إلقاء الضوء على الدور الذى قامت به القوات المسلحة خلال السنوات التى تلت عام 2011.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة