أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابات بين جماهير مباراة للرجبى فى سيدنى بعد انهيار المدرجات.. فيديو

السبت، 06 أغسطس 2022 01:45 م
إصابات بين جماهير مباراة للرجبى فى سيدنى بعد انهيار المدرجات.. فيديو لحظة انهيار مدرجات الملعب
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُظهر لقطات درامية اللحظة التى انهارت فيها مدرجات استاد للعبة الرجبى أثناء استضافته مباراة، ما أدى إلى إصابة عدد كبير من الجماهير، لكن دون جروح خطيرة، وسقط المشجعون الذين كانوا يشاهدون مباراة رجبى لتلاميذ المدارس في ولاية سيدنى، فى حوالي الساعة 5 مساءً السبت، بعد سقوط قطعة حديدية من مدرجات استاد فى ليتشاردت أوفال، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

انهيار الملعب
انهيار الملعب

ظهر المشهد المخيف أمام حوالي 15000 مشجع فى نهاية المباراة بين سانت جوزيف وسانت إجناتيوس ريفرفيو، فيما انتقد مشجعو لعبة الرجبى المدرجات "غير الآمنة" بعد انتشار لقطات للحادث المرعب على الإنترنت.

وقال متحدث باسم الإسعاف في نيو ساوث ويلز، لصحيفة ديلي ميل أستراليا، إنه لم يصب أحد بجروح خطيرة في الانهيار، حيث كان ضباط سيارات الإسعاف على أهبة الاستعداد في مكان الحادث من أجل المباراة وتمكنوا من الحضور بسرعة إلى المشجعين الذين سقطوا.

ولم تكن هذه الواقعة الوحيدة فى ملاعب الرياضات الجماعية، حيث سبق ووثقت الكاميرات لحظة مرعبة من واقعة مؤسفة أصيب فيها العشرات من مشجعى كرة القدم، عندما انهارت منصة لملعب مليئة بآلاف الأشخاص فى الهند.

وأظهر الفيديو وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية المدرج الخشبى يميل إلى الأمام قبل بدء المباراة، وذلك فى بلدة واندور فى ولاية كيرالا جنوب الهند، ثم تحطم هيكل عملاق متصل بالأضواء الكاشفة بين الحشود التى حاولت الهروب، وأصيب أكثر من 200 شخص خمسة منهم فى حالة خطيرة.

وأظهرت لقطات الفيديو تقدم جزء كبير من الحشود إلى الأمام قبل ثوانٍ من سقوط المنصة فى محاولة للهروب من الخطر، وقالت وسائل الإعلام المحلية إن الحشد الذى حضر المباراة كان أكبر بكثير مما توقعه المنظمون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة