عرض أنتيكات ومجوهرات وإكسسوار فى مزاد كريستز العالمى.. اعرف مواعيد البيع

الجمعة، 05 أغسطس 2022 05:00 م
عرض أنتيكات ومجوهرات وإكسسوار فى مزاد كريستز العالمى.. اعرف مواعيد البيع المعروضات
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد دار كريستيز للمزادات العالمية، فى مختلف أنحاء العالم، لتقديم عدد من المزادات الفنية المتنوعة، والتى تضم لوحات فنية وأعمال نحتية تماثيل، ومزادات متعلقة بالأنتيكات والمجوهرات والإكسسوار، ونستعرض فى هذا التقرير أبرز ما تم عرضه فى المزادات خلال الأسبوع المقبل.

يقام اليوم مزاد فى نيويورك يحمل عنوان "الفن من الداخل"، ويضم عددا من اللوحات الفنية والتى من أبرزها لوحة تحمل عنوان شاطئ الدراجات لـ إيريكا ثورب ويقدر ثمنها ما بين 400 إلى 600 دولار.

وفى 8 أغسطس يقام مزاد يحمل أدوات موسيقى هيب هوب، ومن بين المعروضات سماعات كلاسيكية موسيقية يقدر ثمنها بـ 150 ألف جنيه إسترلينى، كما يقام مزاد عن المجوهرات والألماس الملون الرائع، من الماس الكلاسيكى عديم اللون إلى مجموعة متنوعة من الألوان النادرة، ويقدر ثمن هذه المجموعة بـ آلاف الدولارات.

وكان الرئيس التنفيذى لدار مزادات كريستيز جوليامى سيروتى قال: إن إجمالى المبيعات بلغ 4.1 مليار دولار (3.3 مليار جنيه إسترليني) فى الأشهر الستة الأولى من عام 2022، بزيادة قدرها 18% على أساس الدولار الأمريكى مقارنة بالنصف الأول من عام 2021.

وقالت دار كريستيز إن هذا كان أفضل أداء لدار المزادات منذ عام 2015، متجاوزًا حتى النصف الأول من عام 2018، عندما باعت مجموعة روكفلر ذات الطوابق بمبلغ قياسى بلغ 835 مليون دولار.

وتبدو نتائج النصف الأول من عام 2022 أكثر منطقية عند رؤيتها على خلفية المحاور الماهرة لدار المزادات منذ الأيام الأولى للإغلاق، عندما بدأت فى إعادة تنظيم فئات البيع وتبنى التكنولوجيا المتقدمة لتقديم مبيعات انتقلت من مدينة إلى أخرى فى جلسة واحدة.

إحدى معروضات كريستيز (1)
إحدى معروضات كريستيز

 

إحدى معروضات كريستيز (2)
إحدى معروضات كريستيز

 

إحدى معروضات كريستيز (3)
إحدى معروضات كريستيز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة