أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يعلن تعاقده مع كارني تشوكويميكا لمدة 6 مواسم

الخميس، 04 أغسطس 2022 12:16 م
تشيلسي يعلن تعاقده مع كارني تشوكويميكا لمدة 6 مواسم كارني تشوكويميكا،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزى، تعاقده بشكل رسمي مع النجم الشاب كارني تشوكويميكا، لاعب وسط أستون فيلا، لمدة 6 مواسم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا للبيان الصادر من نادى تشيلسى عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس " وافق كارني تشوكويميكا على شروط عقد مدته ست سنوات مع تشيلسي وأكمل انتقاله من أستون فيلا". 

          Introducing your newest blue, Carney Chukwuemeka! 🤝#ChukwuemekaIsChelsea pic.twitter.com/Ojsh38bKBC

وأضاف البيان، يأتي ذلك في أعقاب الإعلان في وقت سابق من هذا الأسبوع عن توصلنا إلى اتفاق مع فيلا بشأن الانتقال الدائم للاعب 18 عامًا إلى ستامفورد بريدج.

Capture5555
 

 

وأوضح البلوز ، يعتبر لاعب خط الوسط متعدد المهارات أحد ألمع المواهب في البلاد وقد وصل مؤخرًا بعد أن ساعد إنجلترا على المجد في بطولة أوروبا تحت 19 عامًا ، وسجل في النهائي ،  لقد ظهر في كل مباراة مع منتخب الأسود الصغيرة وحصل على مكان في فريق البطولة التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد سلسلة من العروض اللافتة للنظر.

ووقع تشوكويميكا 18 عامًا على عقود إنضمامه لصفوف تشيلسي حتى يونيو من عام 2028 في صفقة تقدر قيمتها بنحو 15 مليون إسترليني بالإضافة إلى المكافآت.

وإلتقى توماس توخيل مع كارني تشوكويميكا الأسبوع الماضي، لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان موهبة أستون فيلا هدفا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا خلال الفترة الأخيرة وأبرزهم أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد وميلان وبرشلونة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة