أكرم القصاص

14 هدفاً و38 إنذاراً و 4 ركلات جزاء فى حصاد الجولة 28 بالدوري.. الزمالك يقترب من الاحتفاظ بدرع الدوري بعد تعثر الأهلي وبيراميدز.. فيوتشر فى صراع شرس مع الطلائع على المركز الرابع.. والمقاولون يقاوم دوامة الهبوط

الخميس، 04 أغسطس 2022 06:01 م
14 هدفاً و38 إنذاراً و 4 ركلات جزاء فى حصاد الجولة 28 بالدوري.. الزمالك يقترب من الاحتفاظ بدرع الدوري بعد تعثر الأهلي وبيراميدز.. فيوتشر فى صراع شرس مع الطلائع على المركز الرابع.. والمقاولون يقاوم دوامة الهبوط الدورى المصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري العام والتي شهدت الكثير من الإثارة والمتعة، سواء على الجوانب الفنية، أو التحكيمية، كما شهدت عدة مفاجآت كبرى أثرت بشكل مباشر في صراع البقاء والمربع الذهبي وكذلك قمة الدوري.
 
واقترب نادي الزمالك بخطوات كبيرة نحو حصد اللقب الـ 14 في تاريخه بمسابقة الدوري العام، بعد سلسلة الانتصارات التي حافظ عليها الفريق الأبيض في المباريات الأخيرة، وذلك بالتزامن مع تعثر المنافسين المباشرين للفريق الأبيض في البطولة وبالتحديد الأهلي وبيراميدز.

14 هدفاً و38 إنذاراً و 4 ركلات جزاء

شهدت الجولة 28 عدة قرارات تحكيمية مثيرة ومؤثرة في نتائج اللقاءات، حيث تم احتساب 14 هدفاً خلال تلك الجولة، وهو معدل منخفض خاصة مع التزام الفرق بالدفاعات القوية نظراً للتخوف من استقبال أهداف لا يمكن تعويضها، كما تم إشهار الكارت الأصفر 38 مرة، بينما تم إشهار الكارت الأحمر مرة واحدة واحتسبت 4 ركلات جزاء.

الزمالك يقترب من الاحتفاظ بدرع الدوري 

اقترب نادي الزمالك من حصد لقب الدوري للعام الثاني على التوالي، خاصة بعد تعثر الأهلي وبيراميدز، ورفع نادى الزمالك رصيده إلى النقطة 66 متربعاً على صدارة جدول الدورى العام، بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، وذلك بعدما خاض 28 مباراة، حيث فاز فى 21 مباراة، وتعادل فى 3 لقاءات وخسر 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 50 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً أخر، بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 59 في المركز الثاني، والأهلي عند النقطة 56 في المركز الثالث ويتبقى له لقاء مؤجل.

فيوتشر في صراع شرس مع الطلائع على المربع الذهبي

دخل فريق فيوتشر في منافسة شرسة مع طلائع الجيش، على المربع الذهبي والمركز الرابع في جدول المسابقة، ومازال فيوتشر يسيطر على المركز الرابع حتى الآن برصيد 45 نقطة، إلا أن ذلك غير مطمئن لفيوتشر، خاصة بعد تقدم الطلائع ليرفع رصيده إلى النقطة 44، وتفصله نقطة واحدة فقط عن فيوتشر.

المقاولون يصارع دوامة الهبوط

هزيمة جديدة تلقاها فريق المقاولون العرب بالجولة 28، بعدما خسر أمام فيوتشر بهدف نظيف، وهو ما صعب موقف ذئاب الجبل في المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة، وأدى إلى تقدم محمد عودة مدرب الفريق باستقالته، خاصة مع صحوة إيسترن كومباني الذي تساوى مع الجونة في برصيد 27 نقطة لكل منهما.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة