أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد كامل الصفوف يواصل الاستعداد للسوبر الأوروبى

الخميس، 04 أغسطس 2022 05:37 م
ريال مدريد كامل الصفوف يواصل الاستعداد للسوبر الأوروبى ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ريال مدريد الاسباني استعداداته للمباراة المرتقبة أمام نظيره اينتراخت فرانكفورت الألماني في مباراة السوبر الأوروبي المقرر اقامتها الأربعاء المقبل في مدينة هلسنكي عاصمة فنلندا.

ويشارك ريال مدريد في مباراة السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف.

بينما يشارك اينتراخت فرانكفورت الألماني في مباراة السوبر الأوروبي بعدما حسم لقب الدوري الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب رينجرز الأسكتلندي.

وقاد تدريب الريال اليوم المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يضعه كل تركيزه خلال الفترة الحالية على التتويج باللقب القاري في بداية موسمه الجديد.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن نادي ريال مدريد خاض المران بكامل قوته الضاربة ولم يكن أية مشكلات تتعلق باللاعبين وهو ما يمنح المدرب فرصة لاختيار التشكيل الأمثل للمباراة المقبلة.

وبدأ التدريب بتمرينات إحماء على العشب، بعد ذلك أجرى اللاعبون تمارين الاستحواذ والضغط وتناقل الكرة قبل البدء بالتدريبات التكتيكية، واختُتم بمباريات مصغرة وسلسلة من تمرينات الجري، حسبما أفاد النادي "الملكي".

كريم بنزيما يظهر قدراته
كريم بنزيما يظهر قدراته
رودريجو في تدريبات ريال مدريد
رودريجو في تدريبات ريال مدريد
الحماس يشعل مران ريال مدريد
الحماس يشعل مران ريال مدريد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة