أكرم القصاص - علا الشافعي

تين هاج يحسم الجدل: كريستيانو رونالدو مستمر مع مانشستر يونايتد

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 02:03 م
تين هاج يحسم الجدل: كريستيانو رونالدو مستمر مع مانشستر يونايتد ايريك تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على مستقبل كريستيانو رونالد مع الفريق واخر استعدادات الفريق لمواجهة نظيره ليستر سيتي غدا ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:" مستقبل كريستيانو رونالدو واضح، نحن بحاجة إلى لاعبين ذوي خبرة عالية، والجودة أيضا ، أنت كفريق بحاجة إلى لاعبين أكثر لتغطية جميع المباريات من أجل الإستمرارية".

وأكد تين هاج بقاء بقاء كريستيانو رونالدو وزميله وان بيساكا في  اليونايتد بقوله: "بالطبع آرون وان بيساكا  سيبقى، هذا الفريق سيبقى سويةً من سبتمبر حتى يناير على الأقل، ولكننا سنلعب بهذا الفريق هذا الموسم."

وردا على سؤال هل سيكون آنتوني متاحًا للقاء آرسنال ؟ أجاب تين هاج : "آمل ذلك، هناك اتفاق بين الناديين، ولكن الاوراق لم توقع بعد، لذا لا يمكنني التحدث عن تفاصيل كثيرة."

وألمح تين هاج إلى نهاية سوق انتقالات مانشستر يونايتد بعد إتمام انتقال مارتن دوبرافكا، حيث قال  الهولندى ردا على هل انتوني ودوبرافكا هما نهاية سوق يونايتد: "اعتقد ذلك، هذه هي نهاية سوقنا على الأرجح، ولكن حينما تكون هناك فرصة كبيرة، يجب أن نكون جاهزين لها كنادٍ كبير".

وأكمل مدرب مانشستر يونايتد : "الآن سندخل في فترة مباراة كل 3 ايام، ويتعرض اللاعبون الهجوميون الى الاعياء أكثر من غيرهم، فهم يركضون بحدة أعلى من غيرهم، ونتوقع هذا من لاعبينا، نحتاج للكم، ولكن ليس الكم فقط، بل الجودة."

وواصل تين هاج : "فيكتور ليندلوف يتدرب مع الفريق، وسنرى كيف يشعر اليوم لأنه كان مصابًا لمدة 3 أسابيع، هذه المجموعة ستكون في مكانها من سبتمبر إلى يناير على الأقل سنلعب بـ هذه المجموعة لهذا الموسم".

وأتم عن ليستر سيتي تين هاج: "لقد شاهدت بعض المباريات وعرفت أيضًا من الموسم الماضي مدى جودتهم، لذلك يجب أن نكون جيدين حقًا أمامهم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة