الأهلى يطمئن على جاهزية المصابين ويبحث موقف الشحات وأفشة

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 04:00 ص
الأهلى يطمئن على جاهزية المصابين ويبحث موقف الشحات وأفشة حسين الشحات
كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اطمأن مسئولو النادي الأهلي على جاهزية عدد كبير من اللاعبين الأساسيين الذين اشتكوا من الإصابات خلال الفترة الماضية وغابوا عن صفوف الفريق الأحمر بسبب تلك الإصابات وأثرت بالسلب على مسيرة الأهلي في الدوري المصري الذي احتل فيه الأحمر المركز الثالث، على أن يكونوا جاهزين للمشاركة في التدريبات مع بداية التحضير للموسم الجديد.
 

حقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على سيراميكا برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، بإستاد الأهلي والسلام في الجولة 34 والأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

وقدم الأهلي عرضاً قوياً في مباراة سيراميكا ونجح في تحقيق فوز عريض في "ختام المسابقة" ويرفع الأهلي رصيده إلى 70 نقطة ويبقي في المركز الثالث فيما تجمّد رصيد سيراميكا عند 37 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر في جدول المسابقة.

واطمأن مسئولو الأهلي على جاهزية كلا من طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا، ليكونوا جاهزين للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي مع بداية التحضير لمباريات الموسم الجديد، على أن يتحدد موقف الثنائي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة من الانتظام في تدريبات الأهلي في وقت لاحق.
 
وغاب عن الاهلى كلاً من : محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان وأليو ديانج للحصول على راحة بقرار من مجلس إدارة النادي يوم 4 أغسطس، فيما يغيب بدر بانون بعد إنتقاله مؤخراً رسميًا إلى نادي قطر القطري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة