الكلام فى التريند على إيه؟.. صديق أوجولا لاعب سموحة يحسم شائعات تفاوضه مع أندية أخرى.. فرحة بفوز صعب لـ أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا بالدورى الإسبانى.. حزن مستمر لرحيل جورج الراسى.. ومتابعة لأسعار الذهب اليوم

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. صديق أوجولا لاعب سموحة يحسم شائعات تفاوضه مع أندية أخرى.. فرحة بفوز صعب لـ أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا بالدورى الإسبانى.. حزن مستمر لرحيل جورج الراسى.. ومتابعة لأسعار الذهب اليوم جورج الراسي وأتليتكو مدريد حديث السوشيال ميديا
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

ملخص وهدف مباراة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد فى الدورى الإسبانى

تصدر أتلتيكو مدريد مؤشرات البحث، حيث حقق فوزاً صعباً على حساب فالنسيا بنتيجة 1-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإسبانى الموسم الجارى 2022-2023.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الفرنسى الدولى أنطوان جريزمان فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء، وشهدت المباراة حضور النجم الأوروجويانى إدينسون كافانى المنضم إلى صفوف فالنسيا لمدة موسمين اللقاء من المدرجات حيث احتفت به الجماهير بشكل كبير.

بهذه النتيجة ارتقى أتلتيكو مدريد الى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز فى مباراتين والهزيمة فى واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقى هدفين، بينما تواجد فالنسيا فى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وهزيمتين وتسجيل هدف وتلقى 2.

وقامت تقنية الفار بإلغاء هدف لنادى فالنسيا فى الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول للمباراة وسط حشد كبير من الجماهير التى تساند أصحاب الأرض، كما ألغت تقنية الفار أيضاً حالة طرد فى الشوط الأول للاعب تييرى كوريا فى الدقيقة 41 من عمر اللقاء والاكتفاء بإنذار فقط.

صديق أوجولا: عقدى مع سموحة صحيح وأى مفاوضات عن طريق النادي

ومازالت أخبار الساحرة المستديرة تسيطر على اهتمام الجمهور، حيث أكد النيجيرى صديق أوجولا، لاعب فريق سموحة، أن عقده مع الفريق السكندرى صحيح وممتد، وقال أوجولا عبر حسابه الشخصى على انستجرام، رداً على أنباء دخوله فى حسابات أكثر من نادى بالدورى العام، "العقود الخاصة بى صالحة مع سموحة لا أعرف أى شيء عن الشائعات، إذا كنت تريد أى مفاوضات اذهب وقابل إدارة النادى من فضلك".

يلعب النيجيرى فى مركز الجناح الأيمن، وشارك صاحب الـ21 عاماً فى 28 مباراة مع سموحة منذ انضمامه إلى الفريق فى بداية الموسم الجارى، نجح خلالها فى تسجيل 10 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه.

فيما علق وليد عرفات رئيس نادى سموحة، على الأخبار المنتشرة التى تربط رحيل النيجيرى صديق أوجولا جناح الفريق السكندرى لأندية أخرى فى الدورى الممتاز، وقال وليد عرفات، فى تصريحات خاصة: "أن صديق أوجولا مرتبط بعقد مع سموحة لمدة 3 مواسم، وكل ما يقال فى الإعلام عار تمام من الصحة ولا يستطيع الانتقال إلى أى نادى دون الرجوع لنا".

وتابع رئيس سموحة: "أن إدارة سموحة ستتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولى "فيفا" حال تعاقد أى نادى مع اللاعب دون الرجوع لنا لحفظ حقوق النادى، وموقف سموحة سليم 100%".

انهيار فى جنازة جورج الراسي.. ومحامى العائلة يكشف تحقيقات حادث الوفاة

وفنيًا، تصدر الفنان الراحل جورج الراسى، مؤشرات البحث منذ إعلان خبر وفاته، وجاء تصدر اسمه اليوم، بعدما أكد أشرف الموسوي، محامى عائلة الراسى، أن العائلة فى صدد تقديم شكوى أمام القضائين الجزائى والمدنى ضد الدولة اللبنانية وكل من يظهره التحقيق فى جرم مخالفة أبسط قواعد السلامة العامة على طريق المصنع، مما أدى إلى مقتل الراسى بحادث سير نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطى فى المنطقة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجى أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذى يبث على قناة Etc، أن رفع دعوى قضائية سيكون بالتشاور مع عائلة الراسي، ولم تتخذ أى قرار أو حاسم أو نهائى فى هذا الصدد.

وشدد محامى العائلة على أن دم الفنان الراحل جورج الراسي، لن يترك هدر مهما كان ، وقد نتطرق للشكل القانونى أو رفع دعوى، وهذا ماستسفر عنه الأيام القادمة.

كذلك يتابع الجمهور حالة الحزن التى تسيطر على عائلة الفنان اللبنانى الراحل، خاصة بعدما كشفت الفنانة نادين الراسى، عن حالة نجل شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي، بعد معرفته بوفاة والده.

وقالت نادين الراسى، فى تصريحات تلفزيونية: "جو متواجد برفقة والدته، وبلغناه بوفاة والده، وكان دائما بيتغزل فى والده أنت قلبى وعيونى يا جورج، إذا بيصير لك شيء يا باباه أنا بموت، قولنا له روحه بالسماء، ولكن هذا شيء منيح وحلو شو بدى افسر له إنه يا حبيبي، جبناك على بلد ما بتعرف فى أى ساعة راح تموت".

أسعار الذهب اليوم ترتفع 4 جنيهات وعيار 21 يسجل 1087 جنيها للجرام

وبالطبع أسعار المعدن النفيس كانت من بين أبرز اهتمامات الجمهور، حيث شهدت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، فى مصر، ارتفاعا بحوالى 4 جنيهات، وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 1087 جنيها بدون إضافة مصنعية، وقت صياغة هذه السطور.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 21 يسجل 1087 جنيها.

عيار 18 يسجل 931 جنيها.

عيار 24 يسجل 1243 جنيها.

الجنيه الذهب 8696 جنيها.

يترقب سوق الذهب العالمى هذا الأسبوع عددا من الأحداث الهامة التى يمكن أن تؤثر على تداول المعدن النفيس، حيث تساهم الأحداث والتقارير الاقتصادية فى تغيير توجهات المستثمرين نحو الملاذات الآمنة.

ومن المقرر اليوم الثلاثاء إعلان مؤشر الواردات فى ألمانيا ومؤشر ثقة المستهلكين فى منطقة اليورو ومؤشر أسعار المستهلكين الألمانى ومؤشر أسعار المنازل فى أمريكا.

وينتظر المتداولون على الذهب يوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 إعلان الإنتاج الصناعى فى اليابان ومؤشر مدير المشتريات الصناعى فى الصين ومعدل البطالة الألمانى ومؤشر أسعار المستهلكين فى منطقة اليورو ومخزون النفط الخام بأمريكا.

ويعتبر يوم الخميس 1 سبتمبر 2022، يوم فاصل فى مسار تداول الذهب هذا الأسبوع، حيث يترق السوق إعلان مؤشر مديرى المشتريات اليابانى ومؤشر مديرى المشتريات الصيني، ومؤشر أسعار المنازل فى بريطانيا ومبيعات التجزئة الألمانية ومؤشر مديرى المشتريات بالقطاع الصناعى التركى ومعدل البطالة فى منطقة اليورو وطلبات إعانة البطالة الأمريكية ومؤشر مديرى المشتريات الصناعى فى أمريكا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة