الجمهور يشيد بتغطية قناة الحياة لمهرجان القلعة.. فريق "بلاك تيما": سعدنا بوجود جماهير جديدة في حفلاتنا.. مدير الإعلام بالأوبرا: هناك تفاعل كبير من المصريين والعرب.. التحدى الأكبر في مهرجان القلعة هو الجمهور

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 10:11 م
الجمهور يشيد بتغطية قناة الحياة لمهرجان القلعة.. فريق "بلاك تيما": سعدنا بوجود جماهير جديدة في حفلاتنا.. مدير الإعلام بالأوبرا: هناك تفاعل كبير من المصريين والعرب.. التحدى الأكبر في مهرجان القلعة هو الجمهور مهرجان القلعة
كتب أحمد عرفة - أحمد قنديل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استعرض برنامج "الحياة اليوم" تقريرًا يرصد، أراء الجماهير حول مهرجان القلعة الـ31، مسلطًا الضوء على الأجواء الاحتفالية، وفرحة الجمهور بالأداء التنظيمي للمهرجان وأيضًا إمكانية حضوره بأسعار رمزية، وإشادته بقناة الحياة في نقل الفاعلية كاملة.

 

وأعرب عدد من الجماهير خلال التقرير التليفزيوني الذي استعرضته "الحياة اليوم" عبر فضائية "الحياة"، عن سعادتهم بالمهرجان وتنظيمه والأداء الفني خلاله، وأكد عدد من الجماهير حضورهم المهرجان ومجيئهم من شتى المحافظات بعد عرضه حصريًا عبر قناة "الحياة".

 

من جانبه قال الفنان أمير صلاح الدين، أحد أعضاء فريق "بلاك تيما" المشارك في المهرجان بقائمة من الأغاني، أن المهرجان كان له دور في حضور جمهور مختلف يحضر لأول مرة حفلات للفريق، مشيدًا برمزية سعر التذاكر.

 

وأضاف، رمزية سعر التذاكر، جعلت كثير من المصريين يأتون من شتى المحافظات بصحبة عائلاتهم، معربَا عن سعادته بحضور تلك القطاعات لحفلاتهم.

عرضت قناة الحياة تقريرا حول استمرار إشادة الجمهور المصرى فعاليات مهرجان القلعة الموسيقى، مؤكدين أن التغطية التي تقوم بها قناة الحياة لمهرجان القلعة جيدة للغاية، حيث تسمح للملايين من المصريين لمتابعة المهرجان.

وقال المواطنون خلال التقرير، إن تذكرة مهرجان القلعة الموسيقى رخيصة تمكن جميع الفئات من حضور المهرجان الذى يضم عدد كبير من المطربين المميزين.

وتابع المواطنون أنهم حرصوا على حضور المهرجان من كافة المحافظات، معربين عن سعادتهم بحسن تنظيم المهرجان، والأغانى الجيدة التي تقدم به.

من جانبه قال محمد منير مدير عام الإعلام بدار الأوبرا المصرية، إن التحدى الأكبر في مهرجان القلعة الموسيقى هو الجمهور، حيث نتمنى أن نرى 100 مليون مصري موجودين معنا في كل المجالات.

وأضاف مدير عام الإعلام بدار الأوبرا المصرية ، خلال قناة الحياة، :أشيد بدور قناة الحياة والتي تمثل أضواء الحياة، حيث استعير هذه العبارة من الكاتب الكبير عادل السنهورى ، حيث إن قناة الحياة نقلت فعاليات المهرجان لملايين المصريين داخل مصر وخارجها، ورصدنا ذلك على كمدار 14 يوما.

وتابع مدير عام الإعلام بدار الأوبرا المصرية: هناك تفاعل كبير من المصريين والعرب والجاليات المصرية خارج مصر، حيث إن تحقيق العادلة الثقافية يتم من خلال مهرجان القلعة الموسيقى الذى أصبح متنفس للأسرة المصرية، فذوى القدرات الخاصة والأطفال والأباء والأمهات وكل فئات المجتمع موجودة وكان من العوامل الرئيسية لنجاح هذا المهرجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة