top7.. الرئيس السيسى يؤكد لبرهم صالح دعم مصر للعراق.. والمالية: مصر سددت التزاماتها بمواعيدها

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 02:00 ص
top7.. الرئيس السيسى يؤكد لبرهم صالح دعم مصر للعراق.. والمالية: مصر سددت التزاماتها بمواعيدها تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت نشرة Top7 التى تذاع عبر إنستجرام اليوم السابع، من إعداد وتقديم الزميل الصحفي أحمد الجعفرى أبرز 7 أخبار.

وتناولت النشرة، كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء تزعم إصدار الحكومة قرار بتغليظ العقوبة على تسمية المواليد الجدد بأسماء دخيلة على المجتمع المصري لتصل للحبس لمدة عام وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

التقى وزير الخارجية سامح شكري، الاثنين، مع رئيس جمهورية الجابون على بونجو أونديمبا، لتناول سُبل تعزيز التعاون الثنائي بين مصر والجابون في مختلف المجالات

أكد وزير المالية الدكتور محمد معيط، أن مصر سددت جميع التزاماتها في مواعيدها المحددة، موضحا أنه لولا أزمة فيروس كورونا لكان عجز الموازنة العامة للدولة بلغ 4% فقط خلال العام المالي 2021 /2022، وليس النسبة الحالية البالغة 6.1%.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على  جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

أجري الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم اتصالا هاتفياً مع اخيه الرئيس برهم صالح رئيس العراق الشقيق، أكد خلاله دعم مصر الكامل للعراق فى ظل الظروف التي تشهدها، مشددًا على ضرورة الالتزام بمسار الحوار والتفاهم وإعلاء المصلحة القومية للعراق فوق أي اعتبار.6

فى خطوة أصابت عشاقها حول العالم بالحزن، أعلنت نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز اعتزال اللعبة التى هيمنت على عرشها لسنوات طويلة، وذلك بعد بطولة أمريكا المفتوحة للتنس نهاية هذا الشهر.

تستعد الفنانة السورية فايا يونان لإحياء أولى حفلاتها الغنائية على مسرح الزمالك، وذلك في تمام السابعة مساء الجمعة 16 سبتمبر، وتعيد هذه الإطلالة المنتظرة الفاتنة السورية لأحضان جمهورها المصري بعد غياب طويل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة