هندرسون "غاضبًا": مانشستر يونايتد أضاع عاما من مسيرتى بسبب وعود كاذبة

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 03:20 م
هندرسون "غاضبًا": مانشستر يونايتد أضاع عاما من مسيرتى بسبب وعود كاذبة دين هندرسون
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
انتقد الحارس الإنجليزي دين هندرسون، فريقه السابق مانشستر يونايتد واتهمه بـ"إضاعة عام" من مسيرته الكروية نتيجة "للوعود الكاذبة"، على حد قوله.
 
وقال هندرسون في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل: " كان الوضع محبط للغاية ، لقد رفضت الكثير من عروض الإعارة الصيف الماضي، ولم يسمحوا لي بالرحيل، إضاعة 12 شهرا كان أمرا إجراميا حقا في سني، كنت غاضبا.
 
وكشف هندرسون، الذي انضم إلى نوتنجهام فورست على سبيل الإعارة لمدة موسم الشهر الماضي، أنه كان غاضبا من "الشياطين الحمر بعد أن حصل على وعد بأن يكون الحارس الأساسي لمانشستر يونايتد على حساب دافيد دي خيا، من قبل مدرب يونايتد السابق أولي جونار سولشاير، الصيف الماضي، لكنه لعب ثلاث مباريات فقط.
 
ووجه هندرسون هجومه إلى سولشاير قائلا: "المحادثة التي أجريتها، عندما خرجت من تشكيلة اليورو، كانت.. ستعود لتكون الحارس الأول، لسوء الحظ، لم ينفذ أحد ما قاله لي".
 
وكان نادي مانشستر يونايتد رحيل حارس مرماه  دين هندرسون فى الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الاتفاق مع نوتنجهام فورست العائد إلى الدوري الممتاز مرة أخرى من أجل انتقال هندرسون على سبيل الإعارة لمدة موسم.
 
ويعد هندرسون أحد مواهب أكاديمية مانشستر يونايتد وسبق أن لعب على سبيل الإعارة في صفوف شيفيلد يونايتد قبل العودة مرة أخرى إلى الشياطين الحمر.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة