أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب مانشستر يونايتد يجهز مفاجأة صادمة لـ رونالدو فى افتتاحية الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 12:48 ص
مدرب مانشستر يونايتد يجهز مفاجأة صادمة لـ رونالدو فى افتتاحية الدوري الإنجليزي كريستيانو رونالدو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية مفاجأة حزينة للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد قبل انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2021-2022، التي يستهلها الفريق بمباراة على أرضه ووسط جماهيره أمام برايتون في الجولة الأولى من البريميرليج.

ووفقاً لصحيفة "صن" فإن تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد استقر على الدفع بالنجم البرتغالي على مقاعد البدلاء في المباراة القادمة في افتتاحية مشوارهم بالدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد استقر على الدفع بالثلاثي جادون سانشو، وأنتوني مارسيال، وماركوس راشفورد في قيادة هجوم الشياطين في المباراة الأولى.

وشدد التقرير أن مثل هذه القرارات تغضب رونالدو بشدة، خاصة عندما قام رالف رانجنيك المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد بوضع رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي.

وقال رانجنيك وقتها حسب الصحيفة للاعب البرتغالي إنه سيكون بديلاً مؤثراً في المباراة التي خسرها في النهاية بنتيجة 4-1.

ودخل مهاجم ريال مدريد السابق في مشاجرة مع تين هاج يوم الأحد الماضي خلال استراحة في اللعب ضد فاليكانو. وغادر أولد ترافورد مع زميله في الفريق ديوجو دالوت، الذي لم يكن في الفريق، قبل حوالي عشر دقائق من انتهاء المباراة بدلاً من حضور اجتماع تين هاج بعد المباراة في غرف تغيير الملابس.

ووصفت تقارير صحفية بريطانية ظهور الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد تدريبات الفريق بالكئيب بعد واقعة رحيله عن ملعب مباراة فريقه ضد رايو فاليكانو الإسباني الودية عقب تبديله مطلع الشوط الثاني من المباراة.

ورصدت صحيفة "صن" ظهور كريستيانو رونالدو في سيارته ماركة "بنتلي" ووصفت تعبيرات وجه الدون بالكئيبة ما يشير الى استمرار حالة التوتر بين اللاعب وإدارة الشياطين الحمر، في ظل التقارير التي تشير الى رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى رونالدو إلى الرحيل بسبب غياب مانشستر يونايتد عن بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، بالإضافة إلى تخفيض راتبه بنسبة 25% نتيجة احتلال الفريق المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية نية نادي مانشستر يونايتد في عدم توقيع عقوبة على الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد واقعة رحيله من ملعب مباراة رايو فاليكانو الودية، والتي أثارت غضب جماهير الشياطين الحمر بسبب رحيله خلال المباراة.

وشارك رونالدو للمرة الأولى في مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاييكانو، وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني، لكنه غادر الملعب قبل انتهاء اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة