أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 3 أغسطس: واجه مخاوفك

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 3 أغسطس: واجه مخاوفك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أن له شخصية مرحة تحب الضحك والدعابة ويمتلك ثقة كبيرة بنفسه وبقدراته ويمكن أن يحقق أهدافه مهما كانت الظروف.

برج الجدى في حظك اليوم 3 أغسطس

مولود برج الجدى يتمتع بأن لديه قلب كبير ويحب أن تكون الأشياء منظمة ومرتبة من حوله، وعنيد بشكل كبير ولا يتقبل الأراء المختلفة عن رأيه.

 

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ليلى علوى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:

أنت عبقري في الوظائف التي تحتاج ذكاء وتفكير كبير وتبدع فيها، ضع خطط طويلة الأجل حتى تشعر أن أمامك أعمال معروفة مسبقاً حتى لا تكن مشتت في إنجازها.

 

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تواجه شريك الحياة بكل مخاوفك التي تشعر بها، وتجاوز عن أي هفوات حدثت فيما مضى، وأحتويه بشكل كبير، حتى يشعر بحبك وبثقتك التي تكنها له.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:

مارس رياضة الجري في الصباح الباكر حتى تستعيد لياقتك البدنية ونشاطك من جديد، وأجعل زجاجة الماء معك أينما ذهبت، وأذهب للفراش مبكراً دون هاتفك لتحصل على نوم هادئ.

 

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تقضى عطلة مع أسرتك لتعوض غيابك وانشغالك عنهم أثناء العمل، وحتى تحصل على جرعة إيجابية تجعلك قادر على تكملة عملك بنشاط وحيوية وشغف وتعامل مع المحيطين بك بتواضع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة