اليوم .. العرض الخاص للفيلم العالمى A Day to Die بحضور أبطاله

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 04:30 م
اليوم .. العرض الخاص للفيلم العالمى A Day to Die بحضور أبطاله A Day to Die
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء العرض الخاص للفيلم العالمى A Day to Die، الذى يشارك في بطولته النجم المصرى محمد كريم،  وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، بأحد دور العرض المصرية.

يأتي العرض بعد أن حرص النجوم العالميين ليون ريبونسون وبروك باتلر، والمخرج ويز ميللر علي زيارة الأهرامات، وذلك بصحبة محمد كريم بطل فيلم A Day to Die ،وتأتي الزيارة في إطار استعدادهم لحضور العرض الخاص للفيلم 

وحضر اليوم السابع جولة النجوم في الأهرامات حيث عبروا عن سعادتهم الكبيرة بزيارة مصر للمرة الأولى وزيارة الأهرامات وخان الخليلي وعدد من المزارات السياحية في مصر.

وصادف تواجدهم هذه الأيام في منطقة الأهرامات، حضورهم في Pyramids Air Show،كما سيقومون بجولة في مدينة الإنتاج الإعلامي ومناطق التصوير المفتوحة بها، كنوع من الترويج لتلك المناطق، ثم رحلة نيلية، وأكد كريم أنه دائما يسعي إلي أن يساعد في الترويج السياحي للبلد، وأيضا تقديمها كمناطق تصوير مهمة ومفتوحة ومتنوعة للعالم.

فيلم A Day to Die يدور بعد قتل عضو نقابة المخدرات أثناء حمايته المشروطة، مما يضع كونور أمام يوم واحد لدفع مليوني دولار كتعويضات لا يحتاجها لـ Tyrone Pettis، وبالتالي فأنه مجبر على أن يطلب من طاقم العمليات العسكرية القديم، بقيادة بريس ماسون، أن يجتمعوا معًا ويحصلوا بطريقة ما على مليوني دولار قبل أن يفقد كونور كل من يحبه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة