أكرم القصاص - علا الشافعي

security .. ميسي ينقذ مشجعًا من قوات الأمن فى السوبر الفرنسي

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 02:06 م
security .. ميسي ينقذ مشجعًا من قوات الأمن فى السوبر الفرنسي ميسي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقطة إنسانية شهدتها الملاعب الأوروبية عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمنع حراس الأمن من جر مشجع صغير بعيدًا عن الملعب، بعد مباراة باريس سان جيرمان ضد فريق نانت في السوبر الفرنسي في لفتة إنسانية طيبة.

 

Security .. لقطة إنسانية لميسي 

 

ومع بداية باريس الرائعة للموسم الجديد ، كان للبرغوث دورًا إنسانيًا خرج الملعب، بعد أن أسعد أحد المشجعين الصغار بأخذ صوره له في موقف لن ينساه أبدًا.
 
 

security .. ميسي ونيمار يتخطيان نانت الفرنسي بسهولة 
 

فاز فريق باريس سان جيرمان بلقب بطولة كأس السوبر الفرنسي، عقب فوزه على نظيره نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، بنتيجة 4-0 في المواجهة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي بعد أن افتتح ميسي أهداف فريقه في المباراة 


Security .. نيمار عن ميسي " لم يتغير" 

 

قال نيمار لاعب باريس سان جيرمان إن ليونيل ميسي زميله فى الفريق لن يتغير وسيظل اللاعب الذى يعرفه دائما فى الملعب، وذلك بعدما توج باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي بعد الفوز على نانت
 
وجاء رد نيمار فى المؤتمر الصحفي بعدما سأله أحد الصحفيين حول ما إذا كان الموسم الحالى سيشهد بداية جديدة لميسي جديد مع باريس سان جيرمان. وقال نيمار، "لا أعتقد ذلك، الناس يتحدثون حوله كثيرا دون أن يعلموا ما يدور فى الفريق، نحن نراه كل يوم وليو ميسي سيظل هو ليو ميسي".

 

security .. أرقام ميسي مع باريس 
 

ميسي انضم لباريس سان جيرمان فى بداية الموسم الماضي فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة، وسجل النجم البرازيلي هدفين خلال المباراة بينما سجل ميسي هدفا آخر وتكفل سيرجيو راموس بتسجيل الهدف الرابع.
 
وشارك ميسي الـ 35 عاما مع باريس سان جيرمان في موسمه الأول في 33 مباراة وتمكن خلالهم من تسجيل 10 أهداف وصناعة 14 هدفا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة